اخبار الاقتصاد اليوم هبوط حاد في مخزونات الخام الأميركي ينعش أسعار البترول

CNBC عربية 0 تعليق 16 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


إنتعشت أسعار النفط في الجلسة الأميركية وفاقت مكاسب خام نايمكس الأميركي 2.5% وذلك إثر إنخفاض حاد في مخزونات الخام الأميركي.

فقد  أظهرت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأميركية أن مخزونات النفط الخام في الولايات المتحدة هبطت بشكل حاد الأسبوع الماضي مع انخفاض إنتاج المصافي فيما تراجعت مخزونات البنزين وارتفعت مخزونات نواتج التقطير.

وهبطت مخزونات النفط الخام بواقع 6.2 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 16 سبتمبر / أيلول مقارنة مع توقعات محللين بزيادة قدرها 3.4 ملايين برميل.

ولفتت إدارة معلومات الطاقة الى أن مخزونات النفط الخام في مركز تسليم العقود الامريكية في كاشينغ في ولاية أوكلاهوما ارتفعت بمقدار 526 ألف برميل.

وأشارت بيانات إدارة معلومات الطاقة إلى انخفاض معدل استهلاك الخام في مصافي التكرير بواقع 143 ألف برميل يوميا.

وتراجع معدل تشغيل المصافي بواقع 0.9%.

وانخفضت مخزونات البنزين 3.2 ملايين برميل مقارنة مع توقعات المحللين بتراجع قدره 567 ألف برميل.

وأظهرت بيانات الإدارة الأميركية أن مخزونات نواتج التقطير التي تشمل الديزل وزيت التدفئة ارتفعت بواقع 2.2 مليون برميل مقارنة مع توقعات بزيادة قدرها 250 ألف برميل.

وارتفعت واردات الولايات المتحدة من النفط الخام الأسبوع الماضي بواقع 77 ألف برميل يوميا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاقتصاد اليوم هبوط حاد في مخزونات الخام الأميركي ينعش أسعار البترول في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع CNBC عربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي CNBC عربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق