اخبار الاقتصاد اليوم ارتفاع خام “نايمكس” في العقود الآجلة مدعوما بانخفاض المخزونات الأميركية

CNBC عربية 0 تعليق 22 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

ارتفعت أسعار النفط لتواصل صعودها لليوم الثاني بعد انخفاض مفاجئ في مخزونات الخام الأمريكية وقبل محادثات مقررة الأسبوع المقبل بين أعضاء منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) وغيرهم من منتجي النفط للحد من تخمة المعروض.

وانخفض الدولار بعد قرار مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) الإبقاء على أسعار الفائدة دون تغيير وهو ما قدم المزيد من الدعم للنفط وغيره من السلع الأولية المقومة بالدولار.

وارتفع خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي في العقود الآجلة 1.05 دولار أو 2.3% إلى 46.39 دولار للبرميل ، ومنذ بداية الأسبوع ارتفع الخام الأمريكي نحو 8% متجها نحو أكبر صعود أسبوعي له في شهر.

وارتفع خام القياس العالمي مزيج برنت في العقود الآجلة 80 سنتا أو 1.7% إلى 47.63 دولار للبرميل ليصعد نحو 4% منذ بداية الأسبوع.

ويرتفع النفط منذ صدور تقرير لإدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الأربعاء أظهر انخفاض مخزونات الخام بواقع 6.2 مليون برميل الأسبوع الماضي مقارنة مع توقعات السوق بزيادة 3.4 مليون برميل.

وتراجعت مخزونات الخام الأمريكي بشكل غير متوقع لتهبط 21 مليون برميل منذ بداية الشهر الحالي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاقتصاد اليوم ارتفاع خام “نايمكس” في العقود الآجلة مدعوما بانخفاض المخزونات الأميركية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع CNBC عربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي CNBC عربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق