: ليندسي لوهان تشعر بـ "الأمان" بعد وصولها إلى اسطنبول بالدموع

huffpostarabi 0 تعليق 18 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 22 سبتمبر 2016 وصلت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان إلى اسطنبول التركية في زيارة عمل ستقوم خلالها بتصوير إعلان إحدى الماركات التجارية بدعوةٍ من صديقها متعهّد الحفلات التركي اوموت اكبولوت الذي كان في استقبالها في المطار.

وفي حديثها للصحافة المحلية، ذكرت لوهان أنها شعرت بالأمان فور وصولها إلى اسطنبول، مؤكدةً أن "تركيا دولة آمنة وتستحق الزيارة على عكس ما يروجه الإعلام"، مضيفةً أنها أعجبت بالمطبخ التركي وما يقدمه، وأكدت الفنانة أنها متحمسة جداً لرؤية متحف آيا صوفيا الشهير في اسطنبول.

وبحسب صحيفة A Haber التركية، فإن الممثلة البالغة من العمر 30 عاماً اعترفت بأنها واجهت بعض التعليقات المنتقدة "لحضوري بينما لو ذهبت إلى لندن يهللون، على الناس أن تعلم أن البلد جميل وآمن" في إشارة إلى تركيا.

وفور وصولها نشر اكبولوت عبر حسابه مقطع فيديو ترحيبياً بالفنانة ظهر فيه إلى جانبها قائلاً، "أهلاً وسهلاً لقد وصلت ليندسي"، بينا قالت هي "أنتظر بفارغ الصبر لقاء المعجبين".

وستتقاضى لوهان مليوني دولار نظير مشاركتها في أحد الإعلانات التجارية الخاصة بشركة لم تعرف هويتها بعد، وفقاً لتقرير نشرته صحيفة Sozcu التركية.

وبعد المؤتمر الصحافي، وصلت لوهان إلى فندق غراند طارابيا الفخم في مدينة اسطنبول، حيث نشرت بعد وصولها صوراً لها ولشواطئ المدينة عبر حسابها الرسمي على انستغرام.

الجدير بالذكر أن الممثلة الأميركية حطّت رحالها في اسطنبول وقد بدا على وجهها آثار البكاء حسب ما نقلت صحيفة Hurriyet وحاولت جاهدة إخفاء دموعها، إذ قالت مصادر صحافية إن الفنانة التي قدمت إلى تركيا من روسيا قد دخلت في نقاش صاخب مع مدير أعمالها أغضبها كثيراً وكان هذا سبب بكائها دون ذكر سبب المشكلة.

pic

pic

وتواجدت بطلة أفلام Freaky Friday وMean Girls وHerbie: Fully Loaded، في روسيا للمشاركة في برنامج شهير دُعيت إليه، للإجابة عن أسئلة كثيرة تدور بخلد الجمهور الروسي حول علاقتها الفاشلة بخطيبها الروسي عارض الأزياء ايغور تارابزوف (23 عاماً)، والذي انفصلت عنه بعد اتهامه بالاعتداء عليها لفظياً وجسدياً، وأثارت الجدل في وقت حول شروط ظهورها في البرنامج الذي تقاضت عنه ما يزيد على نصف مليون دولار، واشترطت أن تقابل الرئيس بوتين لكن ذلك لم يحدث.

وليست هذه المرة التي تزور فيها الممثلة بلداً إسلامياً، فقد سبق وأن زارت الإمارات العربية المتحدة، وأبدت إعجابها بالتقاليد الإسلامية والعربية، كما تناقلت وسائل الإعلام الغربية صورة لها وهي تحمل القرآن ، لكنها لم تعلّق عما إذا كانت ستعتنق الدين الإسلامي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: ليندسي لوهان تشعر بـ "الأمان" بعد وصولها إلى اسطنبول بالدموع في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع huffpostarabi وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي huffpostarabi

أخبار ذات صلة

0 تعليق