: رحلة سفر.. عشاء عائلي.. وتجديد للسيارة.. كل هذا بـ 1000 ريال في اليوم الوطني بالسعودية

huffpostarabi 0 تعليق 19 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 دخلت مختلف المؤسسات الحكومية والخاصة والمراكز والأسواق في السعودية في سباق محموم لتقديم عروضها الخاصة احتفالاً بالعيد الوطني الـ86 لتأسيس المملكة كل على طريقته.

وتميزت العروض هذا العام بتقديم عدد كبير من التخفيضات والهدايا، حيث أصبح بإمكان المواطن والمقيم قضاء اليوم الوطني والتمتع بكافة العروض بأي منطقة يختارها بمبلغ لا يتجاوز 1000 ريال فقط.

خصوصاً بعدما أعلنت الخطوط السعودية وطيران ناس عن توافر تذاكر طيران إلى أي وجهة داخلية بـ86 ريالاً فقط، أو نصف قيمة التذكرة إذا كانت وجهته خارجية للتمتع في اليوم الوطني.

كما قدمت مختلف المطاعم الشهيرة ومحلات الوجبات السريعة عروضاً مغرية، حتى أن منها ما أعلن أن وجباتها مجانية في هذا اليوم.

من أشهر هذه المطاعم مطعم "نوريات" في الدمام الذي أعلن تقديمه الوجبات مجاناً في اليوم الوطني، بينما لا يقل سعر وجبته عن 100 ريال في العادة.

كما قدمت مطاعم الوجبات السريعة الشهيرة عروضاً مميزة مثل مجموعة "هرفي" التي قدمت عرضاً للحصول على 3 وجبات مجانية حال طلب الزبون وجبتين، وكلها بسعر 23 ريالاً، أما مطاعم كودو فقدمت وجبات مجانية.

ولن يتردد محبو الهدايا في التوجّه إلى أقرب محل للعطورات الشهيرة ممن قدمت عروضاً مميزة بالمناسبة، كالعربية للعود لشراء هدية بقيمة 86 ريالاً للعطر بدلاً من قيمته التي تصل الى 300 أو 400 ريال.

حتى المولعون بالسيارت لهم نصيب في العيد، إذ سيتمكنون من التمتع بـ"تدليل" السيارات التي يمتلكونها بالتوجه الى محلات "زيبرات" أو محلات "كويك لين" ودفع مبلغ 45 ريالاً بدلاً من 200 من أجل الحصول على خدمات مميزة مثل تنظيف السيارة آلياً.

ولم تتوقف العروض فقط على المأكولات والعطورات فقد قدمت محلات الإلكترونيات عروضاً مميزة، فأصبح بالإمكان اقتناء أجهزة منزلية جديدة دون دفعة وبالتقسيط المريح، كما تقدم بعض المحلات قسيمة شرائية هدية بقيمة مشترياته.

ولم تغفل الصحف المحلية مثل "الرياض" و"الجزيرة" عن تقديم العروض للاستمتاع بقراءة الجريدة لمدة عام بقيمة 86 ريالاً.

كما قامت قرية "مرسال" الترفيهية بتخفيض سعر تذكرة دخول Jungle land إلى 25 ريالاً، والحصول على تذكرة مجانية عند شراء تذكرة دخول للمدينة.

كل هذه العروض وأكثر كفيلة بأن يستمتع المواطن والمقيم بالاحتفال باليوم الوطني مع أسرته وأصدقائه.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: رحلة سفر.. عشاء عائلي.. وتجديد للسيارة.. كل هذا بـ 1000 ريال في اليوم الوطني بالسعودية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع huffpostarabi وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي huffpostarabi

أخبار ذات صلة

0 تعليق