: نائب الرئيس الأميركي يدخل عالم التمثيل.. جو بايدن يشارك في مسلسل Law&Order

huffpostarabi 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 23 سبتمبر 2016 سيشارك نائب الرئيس الأمريكي جون بايدن في التمثيل في الدراما القانونية الشهيرة Law & Order: SVU وذلك في الجزء الـ 18 من المسلسل الذي عرض على شبكة NBC الأميركية.

وسيظهر بايدن بشخصيته السياسية، في المسلسل كضيف شرف في الحلقة الثانية من الجزء الجديد، والتي من المقرر أن تعرض يوم الأربعاء الـ28 من سبتمبر/أيلول 2016 حسب ما ورد على موقع ET.

تحمل الحلقة عنوان Making a Rapist وتدور أحداثها حول محاولة إثبات براءة مسجون متهم بالاغتصاب بعض ما قضى 18 عاماً في السجن، عن طريق فحص DNA الذي يحلل الجينات الوراثية للإنسان.
لكن السجين يرتكب جريمة مروعة بعد يوم واحد من خروجه من السجنّ.

وعلّقت بطلة المسلسل الممثلة الأميركية ماريسكا هارجيتاي على مشاركة بايدن قائلة " مشاركة جون بايدن هو حلم تحول إلى حقيقة، أنه من أعظم الشخصيات في هذا الكوكب".

الجدير بالذكر أن هارجيتاي وبايدن من أشهر المؤيدين لحقوق المرأة وحقها في الحماية من العنف بكل أنواعه، وهو ما تتمحور الحلقة حوله في معالجة جريمة الاغتصاب وإثباته.

joe

وسبق وأن ألقيا كلمة تمثل المجلس الأعلى للمرأة الأميركي في لقاء عقد في البيت الأبيض في يونيو/ حزيران 2016 حول تقديم حلول قابلة للتطبيق للحد من العنف الذي تواجهه المرأة في الولايات المتحدة.

هذه ليست المرة الأولى التي يجتمع بها بايدن بمشاهير من هوليوود لدعم المرأة، فقد سبق وأن شارك في تقديم المغنية والممثلة ليدي غاغا، في حفل توزيع جوائز الأوسكار مطلع العام 2016 وجاءت مشاركة السياسي وقتها، في إطار ذات الحملة التي يقودها البيت الأبيض ضد التحرش الجنسي في البلاد.

حيث وقع الاختيار على غاغا لترشحها لنيل أوسكار أفضل أغنية عن Till it Happens to You والتي كتبت خصيصاً كأغنية للفيلم الوثائقي The Hunting Ground الذي يناقش قضايا الاغتصاب والاعتداء الجنسي في الجامعات الأميركية.

pic

أما مسلسل Law & Order فيعتبر من كلاسيكيات الشاشة الصغيرة المبنية على دراما الجريمة والقضاء الأميركي وثغراته، وناقش على مدى عقدين عدة قضايا مستوحاة من أحداث حقيقية، كما شارك في التمثيل عشرات الممثلين والمشاهير.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: نائب الرئيس الأميركي يدخل عالم التمثيل.. جو بايدن يشارك في مسلسل Law&Order في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع huffpostarabi وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي huffpostarabi

أخبار ذات صلة

0 تعليق