: لماذا قررت كيم كارديشيان فجأة التفكير في التصويت لترامب؟

huffpostarabi 0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 نُشر بيان منسوب إلى كيم كارديشيان، الخميس 22 سبتمبر/أيلول 2016، على موقع The Evening Standard، قالت فيه إنها "لم تحسم قرارها بعد" فيما يتعلق بمَن تنوي التصويت له في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

جاء الاقتباس على لسان كيم في سياق مقابلة أجرتها مع مجلة Wonderland، رغم أن البيان لم يظهر في النسخة المطبوعة للمجلة ولا نسختها الإلكترونية.

وأصدرت Wonderland بياناً، أمس الجمعة، تتنصل فيه من الاقتباس المذكور على لسان كيم وظل الاقتباس موجوداً على موقع The Evening Standard حتى بعد ظهر أمس الجمعة بحسب تقرير نشرته "هافينغتون بوست".

قبل ذلك كانت كيم كارديشيان ضمن فريق هيلاري منذ الصيف الماضي بشكل علني، لكن تبيّن أنها ربما لم تقرر بعد بشكل كامل مَن ستصوت له في الثامن من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل.

وفي يونيو/حزيران الماضي أخبرت كارديشيان GQ بأنها خططت للتصويت لكلينتون، لكن الحديث مع كايتلن جيننر تسبب بوضوح في تشكيكها في خيارها الأولي.

وتوضح كيم: "في البداية فكرت وقلت، يا إلهي، أشعر بميل كبير لاختيار هيلاري كلينتون، لكني قمت بمكالمة هاتفية سياسية طويلة مع كايتلن الليلة الماضية حول سبب اختيارها التصويت لترامب. لم أحسم اختياري بعد".

وواصلت جيننر ارتباطها الدائم بالحزب الجمهوري المعروف بموقفه المتشدد من المتحولين جنسياً، رغم كونها واحدة من أكثر الوجوه ظهوراً في مجتمع المتحولين جنسياً.

وأعربت لاعبة الأولمبياد السابقة كايتلن جيننر مراراً وبشكل صريح عن معارضتها لكلينتون، قائلةً إنها تؤمن بأن المرشحة الديمقراطية "لا تكترث بأمر النساء". وكانت قد أثارت دهشة البعض في يونيو/حزيران عندما امتدحت مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب بسبب مواقفه تجاه المرأة ومجتمع المثليين.

وفي حين أن جيننر تمثل بوضوح تأثيراً قوياً في حياة كارديشيان، فإن تفكير نجمة تلفزيون الواقع المفاجئ في التصويت لترامب أمر مُحبط إلا أنه ليس بعيداً عن شخصيتها بالكامل.

وأخبرت كارديشيان GQ أنه في حين أنها تصوّت الآن كديمقراطية، إلا أنها في وقت سابق كانت تعرف نفسها باعتبارها "جمهورية ليبرالية". كما أن لديها علاقة مهنية مع ترامب، بظهورها في برنامج "The Apprentice" عام 2010، ويمكنها اعتبار نفسها من القلائل الذين لم يوجه لهم المرشح الجمهوري شتائمه.

وعندما طلب القسم السياسي لموقع Yahoo من ترامب أن يصف نجمة الواقع في كلمتين، لم يستطع فعل ذلك، بل وصفها بأنها كانت لطيفة معه "في كل مرة أراها تكون.. سأقول فقط إنها كانت دائماً لطيفة في التعامل معي".

وفي الوقت نفسه، عندما يتعلق الأمر بتطلعات زوجها كانييه ويست الرئاسية لعام 2020، لدى كارديشيان أيضاً شكوكها حيال الأمر.

وقالت كارديشيان لمجلة Wonderland: "أنظر إلى كل الأمور المروعة التي يفعلونها تجاه زوجة ترامب (ميلانيا) حيث ينشرون صورها عارية. سأقول لكانييه: عزيزي، أنت تعلم نوع الصور التي سينشرونها لي! لا أريد التحدث نيابة عنه، لكني على يقين بأنه سيترشح عن الحزب الديمقراطي. ربما مستقلاً؟ لا أعلم مدى جديته تجاه الأمر. سنرى".

- هذا الموضوع مترجم عن النسخة الأميركية لـ"The Huffington Post". للاطلاع على المادة الأصلية اضغط هنا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: لماذا قررت كيم كارديشيان فجأة التفكير في التصويت لترامب؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع huffpostarabi وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي huffpostarabi

أخبار ذات صلة

0 تعليق