عاجل

: مدعٍ عام تركي يُفاجأ بوضع الكلبشات بيده في حفل زفافه.. فما قصته؟

huffpostarabi 0 تعليق 15 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 جلس رئيس بلدية منطقة "يونس إمري" في مدينة مانيسا غرب تركيا على طاولة عقد قران المدعي العام كاظم أوزسوي يرحب بالضيوف ويقوم بذكر أسماء الشهود وطلب منهم القدوم للمنصة والوقوف في الأماكن المخصصة لهم.

وبطريقة تقليدية يأتي الشاهد تلو الآخر، لكن مدير أمن عام مدينة مانيسا فوزي بلغيتش، يستأذن مدير الأمن رئيس البلدية ليتقدم نحو الطاولة ليُفاجئ الجميع بوضع الكلبشة بيد العريس والقطعة الثانية بيد العروس ويقدم المفتاح للعروس حيث تتم مراسم الزفاف والعريس والعروس مكبلين بالكلبشة وسط دهشة العروسين والمدعوين.

وذكرت صحيفة حرييت أن المدعي العام أوزسوي المتخصص في قضايا الإرهاب عقد قرانه على معلمة مدرسة وسط حضور رسمي تركي متمثل بنواب ورئيس شعبة حزب العدالة والتنمية وكذلك ضباط في الشرطة.

وكان لهذه الزفاف أن يمر مثله مثل كل الحفلات لولا أن مدير أمن المدينة قرر وضع لمسة كوميدية من صلب عمله عندما قيد أوزسوي وزوجته بكلبشة اضطرا للتوقيع على عقد القران وكذلك إلقاء التحية على الحضور والتجول بينهم وهما مقيدان بالكلبشة التي ظلت موجودة إلى لحظة الرقصة المشتركة حيث حاولا فك أسر نفسيهما لكنهما فشلا ليستعينا بعناصر من الشرطة.

وأشارت الصحيفة أن المدعين العامين الأتراك يقومون بأصعب المهمات في تاريخ تركيا وهي البحث عن العناصر الموالية لجماعة فتح الله غولن المعروفة بـ"الكيان الموازي" المتهم الأول بترتيب محاولة الانقلاب الفاشلة في 15 يوليو/ تموز الماضي، وكذلك التحقيق وفتح ملفات كثير من المؤسسات الاقتصادية والاجتماعية والتعليمية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: مدعٍ عام تركي يُفاجأ بوضع الكلبشات بيده في حفل زفافه.. فما قصته؟ في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع huffpostarabi وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي huffpostarabi

أخبار ذات صلة

0 تعليق