عاجل

: في هذا المطعم أنت "الشيف".. ادع 20 من أصدقائك للعشاء على حساب هذه الشركة

huffpostarabi 0 تعليق 17 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 24 سبتمبر 2016 لا تتوقف الشركات الكبرى عن البحث عن أفكار جديدة ومشاريع إبداعية تضمن وفاء العملاء وتثير إعجاب الجمهور، وتحقق النجاح والانتشار الواسع لمنتجاتها في الأسواق العالمية، أحد هذه المشاريع الترويجية هو "نادي الطعام" أو Dinning Club الذي أطلقته شركة IKEA العملاق السويدي في مجال صناعة الأثاث والأغراض المنزلية، وتم افتتاحه يوم 10 سبتمبر/أيلول 2016 في حيShoreditch غرب مدينة لندن، هذا النادي عبارة عن مطعم، لكنه مختلف تماماً عن بقية المطاعم.

بالمجان

تقدم شركة IKEA لرواد النادي إمكانية تحضير وجبات العشاء والغداء بأنفسهم، وتقديم القهوة والمشروبات للمدعوين، ويمكن لزائر المطعم اصطحاب 20 فرداً كحد أقصى، من عائلته وأصدقائه وتوفير الخدمة لهم لمدة تصل ثلاث ساعات يومياً، خلال فترة الدوام التي تمتد من العاشرة صباحاً إلى العاشرة مساءً.

وقد دعت الشركة عبر موقعها على الإنترنت، "جميع المبتدئين في عالم الطبخ، ومحبي الطهي على حد السواء إلى الاحتفال بمتعة الطبخ مع العائلة والأصدقاء. "وأضاف إعلان الافتتاح: "في نادي الطعام ستكون أنت الشّيف، حيث يتم تقديم أشهى الأطباق وأفضل الوجبات، مع مطبخ واقع افتراضي وورشات عمل ملهمة لتعليم الطهي، إضافة إلى متجر فريد من نوعه لاقتناء الأغراض المنزلية. لأننا عندما نطبخ معاً نقدّم أكثر من مجرد طعام فقط."

جميع الوجبات والمشروبات المقدمة في هذا المطعم مجانية بشكل كامل، وتتحمل الشركة كافة تكاليف الخدمة بما فيها رواتب موظفي الاستقبال، وعمال المطبخ الذين يتولون غسل الأواني والصحون وتنظيف الأرضيات وغير ذلك من الخدمات، كما يمكن للشركة أن توفّر مستشاراً في الطبخ لتقديم النصائح والإرشادات للزبون، ومساعدته على تعلّم طريقة إعداد أطباق أكثر تعقيداً ووجبات جديدة ضمن قائمة إيكيا للوجبات السويدية الغنية والمتنوعة.

الاحتفال بالطبخ

ويوضح صاحب فكرة النادي Chris Pannell كريس بانل أهداف هذا المشروع قائلاً: "إننا نريد إلهام الناس للعودة إلى عادة الطبخ في المنزل، وأن يختبروا بأنفسهم حجم السعادة الكبيرة التي يعنيها الطبخ مع الآخرين."

ويؤكد إيلي بينوك المدير التجاري لـ IKEA FOOD أن الغرض من الفكرة: "هو جمع العائلات والأصدقاء معاً حول طاولة واحدة، حيث يتشاركون في إعداد الوجبات والأطباق من البداية حتى النهاية، في ظروف تحاكي وتعكس جوّ المطبخ المنزلي.

وعلى هامش حفلات الطبخ يمكن للمدعوين حضور ورشات عمل ومحاضرات تتناول عدداً من المواضيع المتنوعة المتعلقة بعالم المطبخ والغذاء، مثل مستقبل الأكل في المائة عام القادمة، والطرق الإبداعية في إعداد وجبات الأطفال، ويقدم هذه المحاضرات مجموعة من نجوم الطبخ كالمقدم التلفزيوني البريطاني وخبير علوم الغذاء Stefane Gates.

من ستدعو؟

تسعى الشركة من وراء هذا المطعم المؤقت إلى جذب مزيد من العملاء، وتأكيد مفهوم أصالة الابتكار وجودة الخدمات والمنتجات التي تعرضها ،ونظراً للفترة المحدودة لهذا العرض، يمكن للراغبين حجز مطبخ عائلي في هذا المطعم الآن ولغاية 25 سبتمبر/أيلول 2016 ويجري الحجز عن طريق التسجيل في موقع Dinning Club على شبكة الإنترنت أو من خلال مكاتب الشركة، وعند قبول حجز أي شخص ستطلب منه الشركة دعوة 07 إلى 19 شخصاً من أفراد عائلته وأصدقائه للحضور معه ومشاركته أجواء هذه المغامرة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر مصر 24: في هذا المطعم أنت "الشيف".. ادع 20 من أصدقائك للعشاء على حساب هذه الشركة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع huffpostarabi وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي huffpostarabi

أخبار ذات صلة

0 تعليق