اخبار الاقتصاد اليوم “ماجد الفطيم” تحتفل بإدراج سندات بقيمة 300 مليون دولار في ناسداك دبي

CNBC عربية 0 تعليق 14 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قرع الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم القابضة” آلان بجاني جرس افتتاح السوق احتفالاً بإدراج سندات بقيمة 300 مليون دولار أمريكي في ناسداك دبي، في إطار برنامج الشركة لإصدار سندات تصل قيمتها الإجمالية إلى 3 مليارات دولار أمريكي.

ويدعم رأس المال المجموع من خلال السندات توسع مجموعة “ماجد الفطيم” في قطاعات البيع بالتجزئة والخدمات الترفيهية والصحة وغيرها من القطاعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا.

تجدر الإشارة إلى أنه تم إدراج تلك السندات في يوليو 2016 وهي صادرة عن شركة ماجد الفطيم العالمية للأوراق المالية، إحدى شركات مجموعة ماجد الفطيم. وكانت الشركة قد أدرجت إصدارين من السندات لدى ناسداك دبي قيمة كل منهما 500 مليون دولار، حيث تم إدراج الإصدار الأول في يوليو 2013 ومدته سبع سنوات، في حين تم إدراج الإصدار الثاني في مايو 2014 ومدته عشر سنوات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار الاقتصاد اليوم “ماجد الفطيم” تحتفل بإدراج سندات بقيمة 300 مليون دولار في ناسداك دبي في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع CNBC عربية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي CNBC عربية

أخبار ذات صلة

0 تعليق