وكالة الانباء الكويتية مؤتمر (الدراسات العليا) يوصي بضرورة اعداد كوادر تحقق التنمية المستدامة

وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

المشاركون في مؤتمر الدراسات العليا والبحث العلمي في دول مجلس التعاون الخليجي
وكالة الانباء الكويتية: حيث المشاركون في مؤتمر الدراسات العليا والبحث العلمي في دول مجلس التعاون الخليجي

الكويت - 3 - 11 (كونا) -- أصدر مؤتمر الدراسات العليا والبحث العلمي في دول مجلس التعاون الخليجي توصياته اليوم الخميس مؤكدا فيها ضرورة تعزيز برامج الدراسات العليا مع التركيز على الدكتوراه لإعداد كوادر متميزة تحقق التنمية المستدامة.
وقالت اللجنة الاستشارية والمنظمة للمؤتمر الذي اختتم اعماله في الكويت الليلة الماضية في بيانها الختامي ان المؤتمر أوصى أيضا بتبني مجلس التعاون الخليجي برنامجا لدعم الدراسات العليا والأبحاث المرتبطة بها على أن يتضمن صندوقا ماليا مع إمكانية مشاركة القطاع الخاص والأفراد بالتبرع وعن طريق نظام الوقف.
وأضافت اللجنة أن إحدى التوصيات شددت على ضرورة تشجيع التعاون المشترك بين الجامعات الخليجية فيما يتعلق بالبرامج المشتركة والاشراف المشترك وتبادل طلبة الدراسات العليا والدعوة الى تحديث وتطوير قواعد المعلومات الخاصة بالدراسات العليا والبحث العلمي.
وكان المؤتمر افتتح أعماله في الكويت أمس الاول الثلاثاء بعنوان (تحديات الحاضر وتطلعات المستقبل) برعاية وزير التربية ووزير التعليم العالي الرئيس الأعلى لجامعة الكويت الدكتور بدر العيسى وبمشاركة رؤساء الجامعات الخليجية. (النهاية) ا س ع / أ م ح

مشاركة
جانب من الحضور
جانب من الحضور

واخيرا: وكالة الانباء الكويتية مؤتمر (الدراسات العليا) يوصي بضرورة اعداد كوادر تحقق التنمية المستدامة - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وكالة الانباء الكويتية تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق