وكالة الانباء الكويتية كاظمة يتغلب على الشباب ويواصل تصدره دوري كرة السلة

وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الانباء الكويتية: حيث الكويت - 11 - 1 (كونا) -- تغلب نادي كاظمة مساء اليوم الأربعاء على نظيره الشباب بنتيجة 85-62 ضمن مباريات الأسبوع السابع للدور التمهيدي لبطولة الدوري العام لكرة السلة ال54 ليواصل بذلك صدارة البطولة.
وتمكن لاعبو كاظمة بقيادة الدولي الخبير عبدالله توفيق من فرض أسلوبهم على الخصم وتحقيق فوز لم يأت بصعوبة وليرفع البرتقالي رصيده إلى 11 نقطة مواصلا تصدر البطولة للأسبوع الثاني على التوالي.
وفي مباراة أخرى تغلب الجهراء على الساحل بنتيجة 65-56 ليرفع رصيده إلى 11 نقطة مساويا لكاظمة ومشاركا إياه في صدارة البطولة.
وفي المباراة الثالثة تغلب الكويت على التضامن دون صعوبات بنتيجة 61-39 ليرفع رصيده إلى 10 نقاط مع العلم أنه تنقصه مباراة عن كاظمة والجهراء وهو الفريق الذي لم يهزم في البطولة حتى اليوم.
وفي اللقاء الأخير تغلب العربي على اليرموك بنتيجة 72-70 ليرفع بذلك رصيده إلى عشر نقاط تضعه ثانيا مشاركة مع الكويت ولكن بعدد مباريات أكثر.
وتقام البطولة بداية من دور تمهيدي من قسم واحد ثم توزع الفرق ال11 إلى درجتين (أولى) وتضم الفرق من الأول إلى السادس و(ثانية) وتضم الفرق من السابع إلى ال11 وتقام كل درجة بدوري من قسمين ذهاب وإياب يحقق اللقب فيه من يجمع أكبر قدر من النقاط.
وحصد لقب بطولة الدوري العام لكرة السلة التي أقيمت 53 مرة انطلاقا من موسم 1961 - 1962 ستة أندية إذ نالها القادسية 22 مرة تلاه كاظمة تسع مرات ثم كل من العربي والكويت (حامل اللقب) ثماني مرات في حين نالها الجهراء خمس مرات والساحل مرة واحدة. (النهاية) أ ي ر / ت ب

مشاركة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكالة الانباء الكويتية كاظمة يتغلب على الشباب ويواصل تصدره دوري كرة السلة في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق

DMCA.com Protection Status