وكالة الانباء الكويتية البرلمان العربي يدعم الجهود العربية لانهاء الأزمة الليبية

وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الانباء الكويتية: حيث القاهرة - 12 - 1 (كونا) -- جدد البرلمان العربي اليوم الخميس دعمه للجهود والوساطات التي تقوم بها دول الجوار الليبي من اجل الدفع بمسار الحوار الليبي قدما لتسوية الازمة بما يضمن الحفاظ على الدولة الليبية ووحدتها وسلامة اراضيها.
وأكد مكتب البرلمان العربي في البيان الختامي لاجتماعه بمقر جامعة الدول العربية برئاسة رئيس البرلمان الدكتور مشعل السلمي على محورية الدور العربي في اطار آلية دول الجوار الليبي لحل الأزمة الليبية والتي تضم مصر وتونس والجزائر.
وشدد على ضرورة توحيد كل الجهود العربية لدعم هذا الدور لتيسير التوصل الى حل سياسي للازمة الليبية يعيد ليبيا الى دورها الطبيعي ضمن منظومة العمل العربي المشترك.
وأشاد المكتب بالجهود المتواصلة التي تبذلها دول جوار ليبيا للتقريب بين جميع الاطراف الليبية دون اقصاء للوصول الى حل سياسي توافقي دون أي تدخل خارجي وتحت أي ذريعة.
وأوضح أن تلك الجهود تهدف الى التوصل الى المصالحة الوطنية الليبية في اطار (اتفاق الصخيرات) السياسي الذي تم توقيعه في المغرب برعاية الأمم المتحدة.(النهاية) م ف م / ر غ

مشاركة

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر وكالة الانباء الكويتية البرلمان العربي يدعم الجهود العربية لانهاء الأزمة الليبية في موقع مصر 24 ولقد تم نشر الخبر من موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وكالة الانباء الكويتية

حمل تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي مجانا وتابع كل حصري وجديد من الاف المواضيع

أخبار ذات صلة

0 تعليق

DMCA.com Protection Status