ابراج اليوم 17-3-2017 اقرأ حظك اليوم الجمعة برجك ايه ؟ ابراج شهر مارس – آذار مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم

5 خطوات 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

نستعرض معكم توقعات الابراج مع علماء النجوم والفلك حظك اليوم الجمعة 17 مارس 2017 ، ماغي فرح توقعات الابراج اليوم 17 آذار 2017 ، abraj توقعات ابراج اليوم وحظك في 2017 علي ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 17-3-2017 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم الجمعة 17 مارس 2017 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه باذن الله.

توقعات جميع الابراج الفلكية وحظك اليوم خلال شهر مارس / آذار 2017

برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم توقعات السنة الجديدة 2017 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 21 جمادي الآخر  1438 هجريا كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الجمعة 17 مارس / 17 آذار 2017 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 17-3-2017 ، قد يكون هو يوم حظك في ، تعرف علي حظك في الحب شهر يناير 2017 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد  abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما علي انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

يمكنك معرفة المزيد هنا عن توقعات الابراج للعام الجديد 2017 كاملة مقدمة من ماغي فرح

 

وشاهد من هنا ايضا:-

توقعات الابراج كاملة في شهر فبراير 2017 حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة اضافة برج حامل الثعبان وترتيب الابراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 أبريل) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 17 مارس 2017 \ آذار 2017 حظك اليوم اجتماعيا: القمر في منزل الحظ والوقت مناسب لاتخاذ قرار أو لعرض آرائك بشجاعة. عاطفيا: التناغم بين القمر ونبتون يعدك اليوم بإشارة حب تسعد قلبك وتمنحك مشاعر دافئة ، حظك اليوم  برج الحمل علي   ، أنت حازم وقادر أخيرًا على تنفيذ رغباتك التي احتفظت بها سرًا لمدة طويلة. سوف تنجح إذا استجمعت الشجاعة الكافية لتحويل أفكارك إلى أفعال، وعندئذ، يمكنك تشكيل حياتك بصورة أكثر إيجابية على المدى البعيد. سوف يدعمك الأشخاص الأقرب لك، ولكن لا تغفل عن أهدافك وتحلى بالمثابرة دائمًا.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الجمعة 17 مارس 2017 \ آذار 2017 حظك اليوم علي  مهنيا وماليا: القمر والمريخ معاكسان.. حاول اليوم أن تهدأ لتحسن التفكير في مدخراتك ومستقبلك. عاطفيا واجتماعيا: اليوم تنصحك الأفلاك أن تتكيف مع الظروف والمستجدات ، حظك اليوم نقلا عن موقع   صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الجمعة 17 مارس 2017 \ آذار 2017 ، حظك اليوم علي موقع عاطفيا: المريخ في منزل الحب يمنحك طاقة عاطفية تجعلك تطير وتحلق في السماء.
اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء وقد تكون الصداقة اليوم ملاذا مهما من الهموم بالنسبة لك ، مهاراتك التنظيمية مطلوبة في العمل اليوم، ويمكنك جمع أفكار زملائك وبالتالي تتفوق. قد يكون لذلك تأثيرًا إيجابيًا على ثقتك بذاتك، كما سوف يلاحظ الأصدقاء أيضًا النزعة المتناغمة فيك حيث أنك قادر على جمع الشخصيات المختلفة معًا. بما أنك تشعر بحالتك الجيدة، فإنك مهتم بصحة الآخرين، ولكن لا تنسى أن تعمل على تغيير عاداتك الحياتية غير الصحية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الجمعة 17 مارس 2017 \ آذار 2017 اما عن حظك اليوم برج السرطان اجتماعيا: القمر في منزلك الثاني عشر وعليك أن تتجنب الأضواء وتتبع حدسك وتتحكم في تلقائيتك. مهنيا وعائليا: الشمس ونبتون في مربع برجك وعليك اليوم أن تتعامل بصبر.. كما أن الفلك يدعوك اليوم للتأني ، اليوم لا تبدو قادرًا على إنجاز أي شيء، ولكن لا تدع ذلك يرجعك كثيرًا للخلف. إذا استمريت في العمل بثبات، سوف تكتشف النجاح مرة أخرى. الوضع مشابه في حياتك الخاصة، مع شريك حياتك وأيضًا مع الأصدقاء. ابحث عن الحلول للتناقضات وسوء التفاهم من خلال التواصل الهادف. يشكل التوتر خطرًا على صحتك، فابحث عن خط وسط بين الاسترخاء والنشاط.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد(21 تموز – 20 آب )

حظ برج الاسد اليوم الجمعة 17 مارس 2017 \ آذار 2017 حظك اليوم برج الاسد علي اجتماعيا: لديك روح تحد وتصر على فرض سيطرتك.. فقط كن لبقا واحم نفسك! عاطفيا: القمر في برجك يمدك اليوم بالسحر والجاذبية والتألق وقد يجدك الجنس الآخر جذابا ويرضيك ذلك، مع طاقتك وحماسك اللذين اكتشفتهما حديثًا، الوقت الآن جيد للبدء في اكتشاف فرص جديدة قد تؤدي إلى تجارب مثيرة لا تُنسى. لكن توخ الحذر حتى لا تدخل في مشروعات كثيرة مختلفة وترهق نفسك. إذا حدث ذلك، فسوف تواجه الكثير من المهام غير التامة التي قد تصبح التزامًا عليك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول )

حظ برج العذراء اليوم الجمعة 17 مارس 2017 \ آذار 2017 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال موقع خمس ، ماليا: القمر يتنافر مع المريخ في منزلي المال ويدفعك اليوم للاهتمام بشئون مالية.. أمامك نفقات كثيرة مغرية لكن عليك أن تقاومها. اجتماعيا: تقوم بعملك جيدا وتعرف كيف تبرز ما لديك من أفكار وتجد التقدير الذي تتمناه ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الجمعة 17 مارس 2017 \ آذار 2017 حظك اليوم برج الميزان عاطفيا وعائليا: تحصل على الحب والإعجاب ببساطة وتكسب رضا الجميع عنك. اجتماعيا: اليوم تريد أن تكتشف العالم وتتزود بمعرفة الكثير ولديك طموحات تستطيع أن تحققها إذا كنت واقعيا ، اما عن حظك اليوم برج الميزان ، وجه طاقاتك بالدرجة الأولى باتجاه تطوير مواردك الداخلية، حتى تتجنب قدر الإمكان نوبات الغضب وتبادل الألفاظ العدوانية والبذيئة وأيضًا أي مواجهات قد تتطور إلى استخدام العنف البدني، لأن هذا السلوك لن يرجع عليك بأي منفعة. إذا تمكنت من تركيز هذه القوة والطاقة في تطوير مواردك الداخلية، فسوف تقوم بأكبر خطوة إلى الأمام في عملية تنمية شخصيتك واستيعابك للأمور.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الجمعة 17 مارس 2017 \ آذار 2017 حظك اليوم برج العقرب عائليا: القمر معاكس في منزل العائلة فلا تبالغ في ردود أفعالك ولتكن أكثر تحملا. اجتماعيا وعاطفيا: ينصحك الفلك أن تراجع خبراتك وتتعلم من تجارب الماضي ولا تكرر نفس الأخطاء، حظك اليوم برج العقرب علي   لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الجمعة 17 مارس 2017 \ آذار 2017 حظك اليوم برج القوس علي عاطفيا: القمر في منزل الحب مما يجعلك قادرا على أن تأسر من تحب بكل الود والحب والحنان. اجتماعيا: الشمس ما زالت داعمة لبرجك.. تتيسر أمور وتصل لنتائج ترضيك وتشعر بالأمان ، اذا وجدت شكوك أو ظنون غير مؤكدة في حياتك، فهذا هو الوقت المناسب أن تطمئن نفسك وتتخلص منها مما يوفر لك بنية وإطار عمل أكثر استقرارًا. في الغالب، لن تتصادم بالكثير من العوائق في الوقت الحالي، وسوف يظهر الآخرين احترامهم وتقديرهم لأرائك. نتيجة الأمور التي سوف تحسمها في هذه المرحلة ستساعدك فيما بعد عندما لا يكون مجرى الأمور مناسب لك. مع ذلك، قد تكون بحاجة إلى تأكيد ذاتك، لكن من الأفضل القيام بذلك باعتدال.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الجمعة 17 مارس 2017 \ آذار 2017 حظك اليوم برج الجدي علي اجتماعيا: رغم الضغوط تهتم اليوم بتحقيق تقدم شخصي وتتصرف بنضج. عائليا: تنافر القمر مع المريخ في منزلي الصحة يطالبك ألا تتحامل اليوم على نفسك وألا تهمل صحتك ، عن قريب، ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الجمعة 17 مارس 2017 \ آذار 2017  حظك اليوم برج الدلو علي ، عاطفيا وعائليا: تزداد اليوم الضغوط من حولك وتصعب إدارتها. اجتماعيا: القمر في مواجهة برجك فلا تتعجل الأمور وتأن في حكمك على الأشخاص والمواقف ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي سوف تتعرض للكثير من الأسئلة اليوم، وسوف يُطلب منك النصح ويتطلب ذلك أن تحافظ على السلام في موضوعات حساسة. لكن لا تدع الغرور يصيبك نتيجة لهذه الثقة الموضوعة فيك، وإلا فإنك سوف تسيء استخدام هذه الصراحة التي تراها فيمن حولك في أغراض أنانية. استخدم نفوذك في مساعدة الآخرين، فربما تكسب قلب شخص آخر.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الجمعة 17 مارس 2017 \ آذار 2017 حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوت ماليا: تنافر القمر مع المريخ في منزلي المال يسلط الضوء على المسائل المالية ويطالبك بمراجعتها. اجتماعيا: تستطيع اليوم أن تهزم ما بداخلك من ضغوط وتتكيف بسهولة مع من تحب ، في الغالب لن تصادفك أية عقبات من الآخرين، وسوف تتعرف على أشخاص جدد بسرعة وبأقل مجهود. إذا استخدمت هذه المعرفة، فسوف تتحقق الصداقات المجدية على المدى البعيد. اليوم يبدو أنه ليس هناك مشكلة لا تستطيع حلها، وتسمح لك حالتك المزاجية الجيدة وتفاؤلك بالنظر بالثقة إلى المستقبل. فقط عليك ترك التوتر اليومي ورائك.

 

هل سمعت عن برج حامل الثعبان الجديد ؟ شاهد التفاصيل من هنا :-

حقيقة برج حامل الثعبان الجديد وترتيب الابراج الفلكية بعد اضافته

 

وتعرف من هنا ايضا علي :-

التوافق في الحب بين الابراج 2017

وماهي اقرب الابراج الي برجك

 

خبر ابراج اليوم 17-3-2017 اقرأ حظك اليوم الجمعة برجك ايه ؟ ابراج شهر مارس – آذار مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع 5 خطوات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:5 خطوات.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24