الجزائر اليوم- وكيل أعمال غولام يدفعه لعدم تجديد عقده مع نابولي

جزائر ريس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم أبدى الدولي الجزائري فوزي غولام الظهير الأيسر لنادي نابولي الإيطالي استعداده للرحيل عن فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. وذكر موقع ”توتنهام هوتسبير” نقلا عن تقارير صحفية إيطالية، بأن وكيل غولام طلب منه عدم تجديد عقده مع نابولي، بسبب كثرة العروض التي تنهال عليه من أكبر الأندية الأوروبية. وأشار الموقع إلى أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى على رأسها توتنهام وأرسنال وتشيلسي ومانشستر سيتي وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ تطلب التعاقد مع الدولي الجزائري.وكشف الموقع نقلا عن صحيفة ”كالتشيو ميركاتو” الإيطالية أن غولام يريد مضاعفة أجره، لاسيما وأنه أفضل ظهير أيسر في الدوري الإيطالي إلى جانب أليكس ساندرو مدافع يوفنتوس. ويبلغ راتب غولام السنوي الحالي 699.117 جنيه إسترليني، ولكنه يطالب بالحصول على راتب 1.75 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل 2.15 مليون أورو سنويا. وينتهي عقد اللاعب السابق لنادي سانت إيتيان الفرنسي نهاية الموسم المقبل، ما سيدفع إدارة النادي الإيطالي للتخلي عن خدمات الدولي الجزائري خلال الصيف المقبل في ظل عدم رغبته في تجديد عقده. موقع ”توتو ميركاتو” منحه اضعف علامة خلال لقاء أمبولي
وجهت تقارير إعلامية إيطالية انتقادات لاذعة للدولي الجزائري فوزي غولام، رغم فوز فريقه نابولي على حساب أمبولي (3-2) برسم منافسات الدوري الإيطالي. وتمحورت هذه الانتقادات على غرار تلك القادمة من موقع ”توتوميركاتو”، على ضربة الجزاء التي تسبب فيها غولام، حيث منح العلامة الأضعف في اللقاء (5)، على الرغم من ثنائها على أداء اللاعب في الشوط الثاني. وكان غولام قد تدخل على لاعب أمبولي كرينتش في الدقيقة 82 مقلصا بها ماكروني النتيجة لهدف وحيد، وهو ما أدخل الشك في جماهير ”البارتينوباي” التي تخوفت من إمكانية تعديل النتيجة في الوقت المتبقي، بعدما كان نابولي متوفقا بثلاثية نظيفة.

خبر الجزائر اليوم- وكيل أعمال غولام يدفعه لعدم تجديد عقده مع نابولي - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع جزائر ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جزائر ريس.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24