ابراج اليوم 2-5-2017 اقرأ حظك اليوم الثلاثاء برجك ايه ؟ ابراج شهر مايو – أيار مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم

5 خطوات 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

نستعرض معكم توقعات الابراج مع علماء النجوم والفلك حظك اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017 ، ماغي فرح توقعات الابراج اليوم 2 أيار 2017 ، abraj توقعات ابراج اليوم وحظك في 2017 علي ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 2-5-2017 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه باذن الله.

توقعات جميع الابراج الفلكية وحظك اليوم خلال شهر مايو / أيار 2017

برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم توقعات السنة الجديدة 2017 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 5 شعبان 1438 هجريا كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الثلاثاء 2 مايو / 2 أيار 2017 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 2-5-2017 ، قد يكون هو يوم حظك في ، تعرف علي حظك في الحب شهر مايو 2017 واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما علي انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

يمكنك معرفة المزيد هنا عن توقعات الابراج للعام الجديد 2017 كاملة مقدمة من ماغي فرح

 

وشاهد من هنا ايضا:- توقعات الابراج كاملة في شهر مايو – آيار 2017 حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة اضافة برج حامل الثعبان وترتيب الابراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 ابريل – 20 أبريل) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الثلاثاء 2 مايو 2017 \ أيار 2017 حظك اليوم علي خمس عاطفيًا: القمر في منزل الحب وقد تملأ المشاعر قلبك ويسمح ذلك بميلاد حب جديد. مهنيًا واجتماعيًا: تكتشف جوانب جديدة في البعض وتتغير نظرتك لبعض الأمور أو الأشخاص فقط عليك أن تتجنب الزهو بنفسك خطوات  حظك اليوم   برج الحمل علي   ، في الوقت الحالي، أنت تعمل بصورة جيدة من خلال الفريق، وأنت مستمتع بذلك أيضًا. حافظ على بيئة العمل الخلّاقة هذه لأن كلً منكم سوف يحقق أهدافه الشخصية أسرع إذا تكاتفتم معًا. حتى في حياتك الشخصية فسوف تشعر أكثر بالراحة في مجموعة عما إذا كنت وحدك. قد يساعدك هذا الشعور في التقدم في حياتك العاطفية والاستمتاع ببعض الرومانسية.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الثلاثاء 2 مايو 2017 \ أيار 2017 حظك اليوم علي صحيًا: تنافر القمر وبلوتو في منزلي الصحة يطالبك أن تهتم بسلامتك وعليك باتباع نظام صحي. عاطفيًا واجتماعيًا: عليك اليوم باتباع الدقة في كل كلمة تتفوه بها وتجنب التسرع والخطأ ، حظك اليوم نقلا عن موقع   ، لا شيء يسير حسب رغبتك في الوقت الحالي، ولكن إذا قمت بتغيير مدخلك، قد تنجز أهدافك بشكل أسرع، كما قد تساعد آراء الآخرين. سوف تواجه في حياتك الخاصة جميع أنواع المشكلات، ولكن يجب أن تكون وجهة نظرك واضحة في هذا الموقف. سلامتك الجسدية قد تصبح أفضل. فكر في أسلوب حياتك، ولكن لا تكن قاسيًا على نفسك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 2 مايو 2017 \ أيار 2017 مهنيًا: القمر في مواجهة برجك وعليك ألا تفقد الثقة بنفسك مهما واجهت من نقد واستفزاز. عاطفيًا: إذا كنت متزوجًا قد ينشأ صدام مع شريك حياتك وعليك ألا تصعد النزاع ، حظك اليوم علي موقع حان وقت توضيح الأمور، وهذا ينطبق على المهام المؤجلة وأيضًا سوء التفاهم بين الزملاء. الثقة التي تنضح بها مغرية وجذابة للآخرين. أنظر إلى العالم من خلال عيون مفتوحة. المعارف القديمة قد تعيد لك حيويتك. استخدم طاقتك في الأنشطة الرياضية أيضًا. إذا لم يكن لديك الحافز السليم من قبل، يمكنك البدء الآن، أخيرًا.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017 \ أيار 2017 اما عن حظك اليوم برج السرطان عاطفيًا واجتماعيًا: تتحرر من ضغوط وتركز على أهدافك وتلحظ أيضا ما يدور حولك. ماليًا: تنافر القمر وبلوتو في منزلي المال يطالبك أن تقوم بتنظيم نفقاتك وأن تتأنى في البيع أو الشراء ، هناك ما يعوقك عن التقدم في اتجاه أهدافك، فلا تيأس أو تتوقع تلقي الكثير من المواساة من أي شخص. احشد قوتك واستمر في تتبع أحلامك – حتى وإن كان لابد من تغييرها بعض الشيء. لا تتصرف بتسرع وحافظ على طاقتك. انظر إلى هذه المشكلة كمهمة أخرى يجب إنجازها، وثق أنه لن يقف أمامك أي شيء.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد(21 تموز – 20 آب )

حظ برج الاسد اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017 \ أيار 2017 حظك اليوم برج الاسد علي ماليًا ومهنيًا: القمر في منزل الحظ وتستطيع أن تبدو مقنعا إذا كنت مقبلا على مفاوضات صعبة. اجتماعيًا وعائليًا: تناغم القمر ونبتون يجعلك اليوم حاضر الذهن تلتقط كل صغيرة وكبيرة تدور من حولك ، إذا لم تتوخ الحذر، فسوف تسيطر عليك لانفعالاتك وتسبب أضرار أكثر مما تحب في المستقبل. أنت تميل إلى الرغبة في مقارنة نفسك بمن هم حولك ولذلك أنت تبحث عن المواجهة أيضًا. سيطر على مزاجك الحاد لأنه على الرغم من حبك في أن يكون لديك الكثير من الطاقة، هذه الطاقة غير ثابتة وقد تتركك في الوقت الحرج. انتبه أكثر إلى صحتك.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول )

حظ برج العذراء اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017 \ أيار 2017 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال مهنيًا واجتماعيًا: القمر معاكس وقد تفاجأ بمستجدات تشعرك بالتوتر، حافظ على تماسكك. عائليًا وعاطفيًا: تنصحك الأفلاك بألا تثير المشكلات أو أي موضوعات شائكة فالحالة الفلكية دقيقة ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي بسبب الظروف المتغيرة، يبدو أن هدفك خارج السيطرة من جديد. لا يجب أن ينتابك اليأس والإحباط؛ ابدأ بإعادة التفكير في الموقف بتمعن. قد يكون مجرد انطباع ويمكن جعل الخسارة في أضيق الحدود باتخاذ الإجراءات المناسبة. اذا لم يكن هذا هو الوضع، فتذكر إن مخطط الرحلة غايتك في حد ذاته.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017 \ أيار 2017 حظك اليوم برج الميزان عاطفيًا واجتماعيًا: الوضع الفلكي داعم وتجد أن الأصدقاء يقفون بجانبك وتتحسن اتصالاتك بمن حولك. عائليًا: قد يدفعك الفلك نحو الاهتمام بأن تكون حواراتك أكثر عمقا وهدوء وقد تقوم بنشاطات غير معتادة ، اما عن حظك اليوم برج الميزان ، أنت أنسان مرن وتتقبل التغيير، كما أنك تمر بفترة سلسة، فكل ما تقوم به لا يتطلب مجهود من قبلك ونتيجته جيدة. انتفع من هذه الأوقات الممتعة للتقدم في تحقيق أحلامك وطموحاتك! مع ذلك، يجب اتخاذ الحذر من تحمل عبء القيام بعدد كبير من الأعمال دفعة واحدة ، فتجد نفسك مُحمل بما لا طاقة لك به عندما تتغير الأمور ولا تسير كما توقعت.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017 \ أيار 2017 حظك اليوم برج العقرب علي خمس صحيًا ومهنيًا: يتنافر القمر وبلوتو في منزلي الصحة وعليك أن تحافظ على طاقتك وأن تعتني بنفسك ولا تتعجل الأمور. اجتماعيًا وعاطفيًا: اهتم بشئونك الخاصة وبدراسة الأحداث وتحليلها لتصل لنتائج صحيحة ، حظك اليوم برج العقرب علي   إن العراقيل التي تنبأت بقدومها منذ فترة طويلة تظهر تدريجيًا وتتحول إلى واقع، وبات تفاديها مستحيلاً. واجه تلك التحديات في أسرع وقت، حتى وإن كانت المهمة صعبة. كلما تأخرت في ذلك، تراكمت العراقيل ووجب عليك مضاعفة المجهود لتجاوزها.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الثلاثاء 2 مايو 2017 \ أيار 2017 حظك اليوم برج القوس علي مهنيًا وعاطفيًا: القمر في برجك يجعلك متألقًا فلتنطلق بلا تردد. اجتماعيًا: الوضع الفلكي داعم ويساعدك أن تتكلم بثقة وتبدو أكثر استعدادا للتوسع اجتماعيا ، اذا كنت ترغب في النجاح وفي تحقيق شيء ذو قيمة، فحان الوقت أن تتحالف مع الآخرين، قد يكونوا أقرباء أو أصدقاء أو زملاء في العمل. لا تدع الفرصة تفوتك، فيجب عليك الانتفاع من هذه الفرصة وبذل مجهود. من المحتمل أن تنقلب عليك الأمور التي لم تحسمها بعد عندما لا تتواجد الفرص السانحة والظروف المبشرة المتاحة الآن.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الثلاثاء 2 مايو 2017 \ أيار 2017 حظك اليوم برج الجدي علي ماليًا: يتنافر القمر وبلوتو في منزلي المال، وعليك أن تكون حذرا في التفاوض على مسائل مادية ولا تتسرع
اجتماعيًا وعاطفيًا: إذا كنت خاليا فينوس في منزل الأصدقاء يمنحك القدرة على إظهار مشاعر مشتعلة 
، استعد لكل ما هو غير متوقع، فالمفاجآت السارة في انتظارك. فوق ذلك، شريك حياتك يحتفظ بشيء خاص لك، ولكن لا تجعل توقعاتك ترتفع أكثر من اللازم، وكن شكورًا على كل ما تتلقاه. سوف يتفاعل الأصدقاء معك بإيجابية، وسوف يقدرك الشركاء المحتملين وسوف يتأثرون بالطريقة البراقة التي تتعامل بها.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الثلاثاء 2 مايو 2017 \ أيار 2017  حظك اليوم برج الدلو علي اجتماعيًا ومهنيًا: القمر في منزل العلاقات يساعدك على أن تكون قدوة ويتبعك الآخرون. عاطفيًا: الوضع الفلكي داعم وقد يعدك بأوقات رائعة تجمعك بالأحباب ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي يمكنك اليوم تبني موقفًا مؤيدًا لتقوية الروابط الأسرية، وسوف تتقبل عائلتك ذلك بسعادة وسوف تدعمك بشدة في خططك. هذا التعزيز في العلاقات سوف يستمر أيضًا في حياتك العاطفية. قد تتقرب من شخص محدد، قد ينتج عن ذلك علاقة طويلة المدى.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الثلاثاء 2 مايو 2017 \ أيار 2017 حظك اليوم برج الحوت علي خمس خطوت اجتماعيًا ومهنيًا: الوضع الفلكي دقيق.. لكن لا تنزعج من المسئوليات بل اجعلها حافزا للإنجاز. عائليًا: القمر في منزلك الرابع مما يجعل مشاعرك تتجه اليوم نحو العائلة ونحو التواجد معهم.. فقط كن لبقا ، ندخل في دوامة تفكير مكثفة تمنعنا من قضاء يوم هادئ. على الصعيد العاطفي، الحظوظ كبيرة وتوقعات سعيدة خلال الفترة القادمة لكن عليك دراسة الأمور جيدا أفضل من التهور الذي قد يؤدي الى الندم.

 

هل سمعت عن برج حامل الثعبان الجديد ؟ شاهد التفاصيل من هنا :-

حقيقة برج حامل الثعبان الجديد وترتيب الابراج الفلكية بعد اضافته

 

وتعرف من هنا ايضا علي :-

التوافق في الحب بين الابراج 2017

وماهي اقرب الابراج الي برجك

 

خبر ابراج اليوم 2-5-2017 اقرأ حظك اليوم الثلاثاء برجك ايه ؟ ابراج شهر مايو – أيار مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع 5 خطوات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:5 خطوات.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

0 تعليق

مصر 24