الجزائر اليوم- بجاية: تسمم ثمانية تلاميذ بعد تناولهم لتوت بري

جزائر ريس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم أدخل ثمانية تلاميذ من بلدية درقينة (55 كلم شرق بجاية) أمس الخميس المستشفى اثر تسممهم بعد تناولهم لتوت بري حسبما علم من المديرية المحلية للصحة والسكان وإصلاح المستشفيات.
وأوضح ذات المصدر أنه تم معالجة الضحايا و وضعهم تحت المراقبة لمدة 48 ساعة بمستشفى خراطة لتفادي مخاطر الانتكاس وذلك من باب الوقاية.

وأضاف المصدر أن الأطفال الثمانية الذين تتراوح أعمارهم ما بين 8 و 10 سنوات تعرضوا لحالة التسمم عقب خروجهم من المدرسة إثر تناولهم لتوت بري جناه احد رفقائهم من الأشجار المجاورة مشيرا إلى أنهم أحسوا على الفور بآلام في البطن ودوار في الرأس و نبضات عالية للقلب مما استوجب نقلهم إلى المستشفى .

وتعرف منطقة درقينة بوفرة و تنوع الثمار بها من بينها التوت والبرقوق.

واخيرا: الجزائر اليوم- بجاية: تسمم ثمانية تلاميذ بعد تناولهم لتوت بري - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جزائر ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جزائر ريس تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق