معني ظهور قطة في الحلم وتفسير تكرار الحلم بالقطط وسبب رؤية قطة سوداء

5 خطوات 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

الحلم بالقطط او ظهور قطة في الحلم له الكثير من المعاني والتفسيرات ، ويختلف تفسير رؤية قطة سواء في المنام عن القطة البيضاء وهل هي كبيرة ام صغيرة وصاحب الحلم ومكانه في الحلم ، فما هي دلالات رؤية القطط في الاحلام وتفسير الحلم بالقطة.

معني ظهور قطة في الحلم وتفسير تكرار الحلم بالقطط وسبب رؤية قطة سوداء

 

تفسير ابن سيرين لرؤية القطة في المنام ومعني ظهور القطط في الحلم

يقوم ابن سيرين حول تفسير رؤية القط في المنام انه إذا حلمت بقطة تقترب منك بثبات فهذا يعني حظاً سيئاً، إذا لم تنجح في قتلها أو إبعادها عنك ، خاصة اذا هاجمتك القطة في الحلم، يعني أن هناك أعداء لك سوف يدمرون سمعتك بأي وسيلة ممكنة و هذا يؤدي إلي اليأس.

الا ان ابن سيرين يكمل قائلا إذا نجحت في إبعاد القطة عنك في الحلم فمعني ذلك أنك ستتغلب علي المصاعب التي تواجهك و ستحصل علي مكانة مرموقة في وظيفتك

اما عن معني الحلم بقطة تخدش يديك او رجلك او قدميك فهذا سيدل على أن عدو لك سيقتنص منك فكن حذرا.

 

تفسير سماع صوت قطة في الحلم

ويكمل ابن سيرين موضحا معني سماع صوت مواء القط في الحلم قائلا هذا يدل علي انك ستقابل صديق خائن خاصة اذا كنت لا تستطيع رؤية القطة مباشرة وتسمع الصوت فقط ، و إذا حلمت فتاة أنها تحمل قطة فهي سوف تقع تحت تأثير خيانة الأخرين ، و إذا حلمت بقطة بيضاء و نظيفة فهذا يدل علي مأزق قد يبدو ظاهراً غير مؤذي و لكن سيتضح أنها مصدر للحزن و فقدان للمال.

بينما يختلف مع النابلسي في تفسير حلم القطط او حملها اثناء المنام وسماع صوتها قائلا تدل رؤية القطة علي الصدق و الفصاحة و الألفة و الأنس ، أو أن الرجل او المرأة الحالمة بالقطة معجبة بنفسها.

 

تفسير حلم القطط للعازب والمتزوج والمرأة الحامل

اما عن تفسير رؤية القط في المنام للعزباء تعني انها علي علاقة حب او صداقة مع شخص ماكر وغير جاد في الحب او صديق مخادع وخائن خاصة اذ تكرر الحلم بنفس الشكل في فترة قصيرة ، بينما تفسير حلم القطط للمتزوجة فيدل علي وجود مشكلة كبيرة في الزواج وربما وصدمة عاطفية.

اما عن تفسير حلم القطة للمرأة الحامل: فإذا رأت الحامل قطاً في منامها فهذا نذير خير ويدل على قدوم مولود ذكر.

 

تفسير حلم القطط السوداء ومعني رؤية قطة سوداء تمشي نحوك في المنام

واتفق ابن سيرين والنابلسي علي ان معني رؤية القطة السوداء في الحلم هو الحظ السيئ ، خاصة اذا رأيت قطة سوداء تهاجمك او تسعي اليك لتهجم عليك ، بينما اذا رأيت قطة سوداء مسالمة او لطيفة فهذا يشير إلي أنه عليك أن تمضي قدماً في علاقتك الحالية ، بينما اذا كانت القطة السوداء تمشي نحوك في الحلم، فهذا يجلب لك الحظ الجيد ، و لكن إذا كانت تمشي في عكس إتجاهك فهذا يعني أنها تأخذ الحظ السعيد معها ، عند رؤية قتل قطة سوداء في الحلم ، غالباً ما تكون إشارة إيجابية و ذلك لأن القطط السوداء قد تكون رمز للأوهام والخداع.

اما إذا رأيت ذيل قطة سوداء في الحلم، فهذا يعني أنك محظوظ في الحب ، وقد تشير أيضاً القطة السوداء في الحلم علي ولادة طفل، أو حدوث بعض الأمور المحزنة أو الندم الذي سوف يحدث لك في المستقبل القط الأسود في الحلم أيضاً رمز إلي أنك سوف تقابل شخص ماكر في المستقبل.

 

تفسير حلم القطط البيضاء و معني ظهور قطة بيضاء في المنام

إذا رأيت في منامك قطة بيضاء تحاول استثارة اهتمامك بها فهذه القطة تعكس نفسك التي تتوق إلى العاطفة والحب والحنان والإهتمام كما أن رؤية قطة بيضاء جميلة تعكس نظرتك إلى نفسك، فأنت تعلمين أنك جميلة وجذابة ما يجعلك مغرورة بنفسك وتنظرين إلى من هم حولك بطريقة متعالية، بينما أما إذا حلمت بقطة بيضاء شديدة الجمال فهذا يرمز إلى أنك ترغبين بشدة الزواج من شخص إلا أنه غير آبه بك ويقوم بخداعك ، وبشكل عام فان تفسير رؤية القطة البيضاء في الحلم هو حظ سعيد وخير قادم لك.

 

معني الحلم بالقطط الميتة وتفسير كابوس القطة الميتة

معني ظهور القط الميت في المنام هو ان عدو لك سيخلصك الله من شره وستزول همومك قريبا ، حيث يفسيره ابن سيرين ان رؤية القطط الميتة ليس بكابوس ولكنه دليل علي التخلص من مشكلة حالية او شر عدو في وقت قريب.

 

تفسير حلم القطط الصغيرة واللعب معها في المنام

اما عن ظهور القطط الصغيرة في المنام فهي علامة حسنة، وتبشر بالأخبار السعيدة المتصلة بالنجاح، الزواج، أو الحمل وإذا حلم أحدهم برؤية قطة صغيرة جميلة وهادئة دل ذلك على الراحة والسعادة والفرح.

شاهد من هنا ايضا المزيد من

معاني رموز الاحلام والرؤي

 

واخيرا: معني ظهور قطة في الحلم وتفسير تكرار الحلم بالقطط وسبب رؤية قطة سوداء - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع 5 خطوات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:5 خطوات تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق