الجزائر اليوم- المشاهد على موعد مع سلسلة «زهير pas de chance» في شهر رمضان

جزائر ريس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم سيكون المشاهد الجزائري في شهر رمضان على موعد مع السلسلة الفكاهية «زهير pas de chance»، بطولة الكوميدي أمين بومدين وإخراج نسيم بومعيزة وإنتاج «نوميديا». السلسلة ستبث بعد الإفطار مباشرة من 15 حلقة، مدة كل واحدة منها 12 دقيقة صوّرت مشاهدها بالجزائر العاصمة وضواحيها، كتب نصّها أمين بومدين وتعالج يوميات شاب ساذج وبسيط يغيب عنه الحظ، يكتشف الحياة ومفاجأتها في رحلة دائمة بحثا عن الوجود وتفكير متواصل من أجل الحصول على وظيفة، لكنه يصطدم بواقع آخر ولا يعمّر في منصبه أكثر 24 ساعة.
وأكّد الكوميدي أمين بومدين ل «الشعب» أنه سيبدو في هذه السلسلة مختلفا عن أدواره السابقة من ناحية الشكل والمضمون، مشيرا إلى أنّ المشاهد سيكتشف عبر مختلف الحلقات عملا كوميديا يحمل الكثير من الرسائل الهادفة، يشارك فيه ممثلون معروفون ضيوف شرف السلسلة، مثل حسان بن زراري في دور مدير الإذاعة، وهشام مصباح في دور مخرج تلفزيوني، وفريدة آيت قاسي تؤدي دور مصممة أزياء، وحميد عميروش عقيد بالحماية المدنية، ونورة بن زراري في دور أم الشاب زهير.

مصر 24 : - الجزائر اليوم- المشاهد على موعد مع سلسلة «زهير pas de chance» في شهر رمضان مصدره الاصلي من موقع جزائر ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الجزائر اليوم- المشاهد على موعد مع سلسلة «زهير pas de chance» في شهر رمضان".

0 تعليق