الجزائر اليوم- قرباج يؤكد "القطيعة" مع زطشي

جزائر ريس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم اعترف رئيس الرابطة المحترفة لكة القدم محفوظ قرباج بوجود قطيعة بينه وبين خير الدين زطشي منذ تنصيبه على راس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم شهر مارس الماضي.
وخلال تصريحات للغذاعة الوطنية اليوم الجمعة قال قرباج:" ليس لدي اي اتصال مع خير الدين زطشي، لا يوجد مشكل بيني وبينه، تعاملت معه عندما كان رئيسا لنادي بارادو، أجده إنسان محترم ويعرف عمله ، لكن الإتصال بيننا منعدم منذ تنصيبه على رأس الفاف، مصلحة الكرة الجزائرية تقتضي أن يكون هناك تعايش بيننا، فزطشي مجبر على التعامل مع جميع الرابطات واليست الرابطة المحتفة فقط".

كما أكد قرباج أنه سيواصل مهامه على راس الرابطة المحترفة لكرة القدم إلى غاية نهاية الموسم، وبدها سيقرر إذا ما كان قادرا على الاستمرار لغاية اكمال باقي عهدته التي تنتهي سنة 2019 مثلما طلب منه وزير الشباب والرياضة حسبه.

واخيرا: الجزائر اليوم- قرباج يؤكد "القطيعة" مع زطشي - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جزائر ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جزائر ريس تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق