الجزائر اليوم- الجزائر تدين بشدة الهجوم على قاعدة جوية في ليبيا

جزائر ريس 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم أدانت وزارة الخارجية الجزائرية بشدة الهجوم المسلح على قاعدة براك الجوية في ليبيا الذي خلف وفاة العشرات من الليبيين. وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية عبد العزيز بن علي شريف في تصريح مكتوب تلقت "الفجر اونلاين" نسخة منه اليوم الجمعة "تابعنا بقلق التطورات في الساعات الأخيرة في ليبيا وعلى وجه الخصوص الاشتباكات بالقرب من قاعدة جوية باراك مما أدى إلى وفاة العشرات من الليبيين".
وذكر المصدر الدبلوماسي بتشجيع الجزائر " باستمرار الأطراف الليبية على المضي في الحوار والمصالحة الوطنية لتسوية الأزمة التي تؤثر على البلاد منذ سنوات".
ووجه بن علي الشريف نداء ملحا إلى جميع الجهات المعنية للالتزام بضبط النفس والحكمة ورفض أي تصعيد للعنف يمكن أن يؤدي إلى الفوضى و الدمار.

واخيرا: الجزائر اليوم- الجزائر تدين بشدة الهجوم على قاعدة جوية في ليبيا - ولقد تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وليس عن طريق احد محرري الموقع من مصدره الاصلي وهو موقع جزائر ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر، ونحن نرحب باي اتصال بخصوص الاخبار المنشورة تبعنا, لاننا موقع محايد ونرحب بكل الاراء، مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:جزائر ريس تحياتنا.

مصر 24

تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق