تونس الان نورالدين البحيري لسامية عبّو: النهضة ما تسمحلكش باش تحكي باسمها وعمرنا النضالي أكبر من عمرك !

بوابة تونس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

انتهت الجلسة المخصصة لمناقشة مشروع قانون المصالحة الاقتصادية المنعقدة اليوم الخميس 18 ماي ،بمشادة كلامية بين النائبة والقيادية بحزب التيار الديمقراطي سامية عبو ورئيس كتلة حركة النهضة نور الدين البحيري.

وتعالت أصوات عدد من النواب ، جلهم من حزب حركة نداء تونس ، تنديدا برفض النائبة عبو اقتراح تعديلات للفصل من مشروع القانون المذكور مطالبين رئيس اللجنة بتطبيق فصول النظام الداخلي من البرلمان على النائبة عبو بما يمكن من حسن التسيير باللجنة.

وتسببت مداخلة عبو التي رفضت فيها تقديم اقتراحات لتعديل مشروع قانون مستندة في ذلك الى مواقف “كل الاحزاب والكتل” الرافضة لمشروع القانون باستثناء النهضة في غضب نور الدين البحيري الذي أكد في كلمته رفضه أن يتحدث اي طرف باسم حزبه مشددا بلهجة استهزاء على أن الحركة أكبر حزب في تونس وعلى أن كتلتها الاكبر في البرلمان .

وتابع البحيري ساخرا : ” تاريخ النهضة ونضالها أكبر من سن عديد من نواب اللجنة” مضيفا أنه من حق النائبة سامية عبو الدفاع عن مواقفها وأرائها لكن ليس لها حق التحدث باسم النهضة.

من جانبها شددت النائبة عبو على انها لا تتشرف بالحديث باسم النهضة مذكرة بأنها تنتهي لحزب تتحدث باسمه وبانها لا تسعى لان تكون وصية على حزب النهضة.

مصر 24 : - تونس الان نورالدين البحيري لسامية عبّو: النهضة ما تسمحلكش باش تحكي باسمها وعمرنا النضالي أكبر من عمرك ! مصدره الاصلي من موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تونس الان نورالدين البحيري لسامية عبّو: النهضة ما تسمحلكش باش تحكي باسمها وعمرنا النضالي أكبر من عمرك !".

0 تعليق