الجزائر اليوم- زطشي هنّأ رفاق الملالي على مشوار البطولة

جزائر ريس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الجزائر اليوم أولمبيو الخضر يواجهون الكاميرون الأحد لافتكاك الميدالية البرونزية ستكون عناصر المنتخب الأولمبي صبيحة غد الأحد بداية من الساعة الحادية عشرة على موعد لحفظ ماء الوجه في دورة التضامن الإسلامي، من خلال الصراع على الميدالية البرونزية، في المباراة الترتيبية التي ستجمعهم بالمنتخب الكاميروني.
وخرجت الأسود غير المروضة من الدور نصف النهائي مساء الخميس الماضي، بعد خسارتها بواقع ركلات الترجيح (3-4) أمام منتخب سلطنة عمان، في لقاء انتهى بنتيجة التعادل السلبي، بينما خسر أشبال الناخب الوطني عامر شفيق في المحطة ذاتها و اليوم نفسه، أمام نظرائهم من أذربيجان ب (0-2)، وهي نتيجة فاجأت كافة المتتبعين، خاصة وأن الفريق المنافس لا يمتلك تقاليد كبيرة في كرة القدم، مقارنة بتركيا التي فاز عليها رفاق الحارس رحماني، كما نجحوا في تخطي عقبة منتخب فلسطين، قبل أن يضيعوا حلم تنشيط المباراة النهائية بسبب السذاجة التي ظهروا بها أمام البلد المنظم.
وظهر زملاء المهاجم فريد ملالي بوجه شاحب في لقاء أذربيجان، حيث ضيع الخضر العديد من الفرص السهلة للتسجيل في الشوط الأول، الذي افتتح فيه أصحاب الأرض باب التسجيل في الدقيقة 39 عن طريق اللاعب أبيشوف، و لم يحمل الشوط الثاني الجديد بالنسبة للمنتخب الوطني الأولمبي الذي تفنن في إضاعة الفرص السهلة من طرف المهاجمين على غرار الملالي، و تراخي الدفاع من جهة أخرى الذي سمح للاعب أسياف بتعميق الفارق بإضافة الهدف الثاني في الدقيقة 57.
وهنأ رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي أشبال الناخب الوطني عامر شفيق على المشوار الذي حققوه في دورة التضامن الإسلامي، معربا عن أمله في افتكاك الميدالية البرونزية صبيحة غد الأحد، و اعتبر زطشي خلال البيان الذي نشرته الاتحادية الجزائرية لكرة القدم عبر موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت بأن المشاركة كانت إيجابية، خاصة و أنها مكنتهم من اكتشاف بعض المواهب الجيدة، على غرار لاعب نادي بارادو فريد الملالي الذي صنع الحدث في لقاء تركيا، كما لعب دورا كبيرا في تجاوز عقبة منتخب فلسطين. مروان. ب

مصر 24 : - الجزائر اليوم- زطشي هنّأ رفاق الملالي على مشوار البطولة مصدره الاصلي من موقع جزائر ريس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الجزائر اليوم- زطشي هنّأ رفاق الملالي على مشوار البطولة".

0 تعليق