السويد تتعهد بزيادة استثماراتها وتعاملاتها التجارية مع تنزانيا

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: صرحت السفيرة السويدية لدى تنزانيا "كاترينا رانجنيت"، بأن السويد تعهدت بزيادة استثماراتها وتعاملاتها التجارية مع تنزانيا، خاصة بعد أن أحسنت الحكومة التنزانية استخدام أموال المعونة فى تنفيذ العديد من المشروعات.

 

وقالت السفيرة السويدية - فى ختام زيارة قامت بها وفد سويدى رفيع المستوى إلى تنزنيا- إن السويد تشعر بارتياح وإعجاب إزاء جهود الحكومة التنزانية الرامية إلى خفض الإنفاق والاستخدام الجيد لأموال المعونة لغرض تحقيق التنمية المستدامة .

 

وأضافت "إننى أشعر بسعادة بالغة وبالفخر بتنزانيا، وإن السويد دولة صديقة وشريكة لتنزانيا، ونحن نرغب الآن فى زيادة الاستثمار والتعاملات التجارية مع تنزانيا ، وأود الإشارة إلى أنه من خلال التجارة الحرة، تمكنت السويد من بناء ثروتها، وإن ذلك هو ما يتعين تحقيقه فى تنزانيا".

 

جدير بالذكر أن الوفد السويدى الذى زار تنزانيا كانت تترأسه كارين أولوسدوتر التى تشغل منصب مدير عام بوزارة الشئون الخارجية السويدية ويوهانز أوجيلاند مدير عام إدارة التعاون للتنمية الدولية، بالإضافة إلى ثمانية مسئولين آخرين.

 

يذكر أن السفارة السويدية فى تنزانيا قامت بتنظيم هذه الزيارة بالتعاون مع مؤسسة "تريدمارك" بمنطقة شرق أفريقيا التى تبذل جهودا من أجل تحسين مستوى معيشة التنزانيين عن طريق دعم الأنشطة التجارية.

مصر 24 : - السويد تتعهد بزيادة استثماراتها وتعاملاتها التجارية مع تنزانيا مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "السويد تتعهد بزيادة استثماراتها وتعاملاتها التجارية مع تنزانيا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق