وكالة الانباء الكويتية ولي ولي العهد السعودي يبحث مع مسؤول أمريكي التعاون الأمني والدفاعي

وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الانباء الكويتية: حيث الرياض - 20 - 5 (كونا) -- بحث ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز مع مدير وكالة التعاون الأمني الدفاعي الأمريكي الفريق البحري جوزيف ريكسي مجالات التعاون بين الجانبين في الجوانب الأمنية والدفاعية.
وذكرت وكالة الانباء السعودية ان ذلك جرى خلال لقاء عقده الجانبان في الرياض مساء امس الجمعة شهد كذلك استعراض عدد من المسائل ذات الاهتمام المشترك بين البلدين.
وحضر اللقاء سفير السعودية لدى الولايات المتحدة الأمير خالد بن سلمان بن عبدالعزيز ومساعد وزير الدفاع السعودي محمد العايش ورئيس هيئة الأركان العامة الفريق أول ركن عبدالرحمن البنيان وعدد من كبار المسؤولين في البلدين.
ومن المنتظر ان يصل الرئيس الامريكي دونالد ترامب الى الرياض في وقت لاحق اليوم في زيارة رسمية للسعودية في مستهل اول جولة خارجية له منذ تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة في يناير الماضي. (النهاية) ا د / م ع ع

مشاركة

مصر 24 : - وكالة الانباء الكويتية ولي ولي العهد السعودي يبحث مع مسؤول أمريكي التعاون الأمني والدفاعي مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "وكالة الانباء الكويتية ولي ولي العهد السعودي يبحث مع مسؤول أمريكي التعاون الأمني والدفاعي".

أخبار ذات صلة

0 تعليق