اخر الاخبار بالأسماء.. مصرع وإصابة 16 بينهم 5 أطفال في انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ السبت 12 أغسطس 2017 حيث لقى ٤ أشخاص مصرعهم بينهم طفلين فيما أصيب 12 آخرون، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بترعة الإبراهيمية على الطريق الزراعى بين قريتى الروضة المحرص، بمركز ملوى بطريق مصر أسوان الزراعي.

وكان قد تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف ، مدير أمن المنيا، إخطاراً من العميد الدكتور منتصر عويضه يفيد انقلاب سيارة فى ترعة الإبراهيمى بملوى وقد أسفر الحادث عن مصرع وإصابة 16مواطن بينهم 5 أطفال.

وبالانتقال تبين أن الحادث اسفر عن وفاة كل من : " صفاء فتحى محمد "21 سنه ، وطفل رضيع حديث الولادة ، و " نادية رفعت عياد " 35 سنة، و "كاراس جمال تقى " يبلغ من العمر عام ونصف ، وجميعهم مقيمون بقرية المحرص، فيما اصيب كل من " نادية عونى عبد الناصر" 35 سنه ، " يحيى محمود على " 47 سنه ، " اميره يحى محمود " 12 سنه و " محمد عزت محمود " 15 سنه و " محمد محمود مكين " 36 سنه ، " نعمة محمود التلاوى " 8 سنوات ، " عبد الهادى عبد الرحيم عثمان " 50 سنه ، و " فاطمة على ابراهيم " 65 سنه ، و 4 آخرين.

خبر اخر الاخبار بالأسماء.. مصرع وإصابة 16 بينهم 5 أطفال في انقلاب سيارة ربع نقل بالمنيا - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع أهل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:أهل مصر.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24