وكالة الانباء الكويتية الرئيس اليمني يناقش الاستعدادات والخطط القادمة على ‏الصعيدين العسكري والتنموي

وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الانباء الكويتية: حيث الرياض - 13 - 8 (كونا) -- ناقش الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي مع نائبه علي محسن ورئيس الوزراء احمد بن دغر الاستعدادات والخطط القادمة على ‏الصعيدين العسكري والتنموي والجهود المبذولة لتجاوز الصعوبات والعوائق الحالية.
وثمن هادي خلال الاجتماع الذي عقد في الرياض اليوم الاحد بحسب ما أوردته وكالة الأنباء اليمنية الرسمية كل ما يقدمه التحالف العربي لدعم الشرعية بقياده ‏المملكة العربية السعودية في سبيل استعادة الدولة ومساندة الشعب اليمني وانهاء انقلاب ميليشيا الحوثي وصالح الانقلابية.
وأشاد بالجهود المبذولة من قبل الحكومة في تطبيع الحياة وعودة مؤسسات ‏الدولة حاثا نائبه محسن ورئيس الوزراء بن دغر على بذل الكثير من الجهود لاستمرار تحقيق ‏الانتصارات العسكرية وتوفير الخدمات للسكان في المحافظات المحررة وصولا الى تحقيق ‏النصر الأكبر بإنهاء الانقلاب وعودة الدولة.
من جانبه أكد محسن في تقرير قدمه خلال الاجتماع ‏أن الانتصارات التي يحققها الجيش في اليمن تجري وفق الخطط المعدة سلفا والتي يشرف ‏عليها هادي بالتنسيق والتعاون مع التحالف العربي بقيادة السعودية.
من جهته تطرق بن دغر إلى الجهود التي تقوم بها حكومته وخططها لتحسين الأوضاع ‏الخدمية في المحافظات المحررة والمشاريع التي تم تنفيذها والمخطط تنفيذها في محافظات ‏إقليم (عدن). (النهاية) م د م

مشاركة

خبر وكالة الانباء الكويتية الرئيس اليمني يناقش الاستعدادات والخطط القادمة على ‏الصعيدين العسكري والتنموي - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:وكالة الانباء الكويتية.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24