معتز البطاوي: قرعة الدرجة الثانية متوازنة ونظام الهبوط لا يعنينا فهدفنا الصعود فقط

صدي البلد 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد: أكد معتز البطاوى المشرف العام على كرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، أن قرعة القسم الثانى متوازنة ومرضية لجميع الأطراف، حيث إنه لم يصبح هناك فرق ضعيفة، وأصبحت جميع المباريات مهمة وقوية.

وأضاف البطاوى فى تصريحات خاصة لـ "صدى البلد"، أن ضربة البداية أمام نجوم المستقبل ستكون صعبة للغاية؛ نظرا لما يتمتع به الفريق من باع طويل فى القسم الثانى وقوته المعهودة، خاصة أن المباراة تقام على ملعبه الذى لم نعرفه حتى الآن.

وقال البطاوي إنه لا يوجد لديه أى أزمات فى الملعب، مؤكدا أن الفريق سيلعب على استاد القاهرة واستوفى جميع الشروط المطلوبة منه، لافتا إلى أن جميع الفرق تتمنى اللعب على هذا الاستاد بما فيهم الأهلي والزمالك.

و اشار البطاوى الى ان نظام الهبوط لا يعنيه كثيرا و لا يهتم به حيث ان فريقه ينافس على الصعود فقط و لكنها ستشعل المسابقة حيث سيسعى فرق القاع الى الفوز فى مبارياتهم للتبث باى امل فى الصعود .

واستنكر البطاوى منع الصحفيين من الدخول لحضور القرعة مؤكدا ان مثل هذه الامور لا تحدث فى ى دولة فى العالم مما يجعل الامر مريبا بعض الشئ .

خبر معتز البطاوي: قرعة الدرجة الثانية متوازنة ونظام الهبوط لا يعنينا فهدفنا الصعود فقط - منقول اوتوماتيكيا من مصدره الاصلي من موقع صدي البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم, مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي:صدي البلد.

مصر 24

مصر 24
تطبيق مصر 24 علي جوجل بلاي

أخبار ذات صلة

0 تعليق

مصر 24