تونس الان إعترافات شاب قتل صديقته بسبب دين قدره 500 دينار

بوابة تونس 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أكدت وزارة الداخلية في بيان لها أنه بعد العثور على جثة فتاة داخل شقتها بجهة العوينة في تونس يوم 12 أوت 2017 فقد تمكنت الإدارة الفرعية للقضايا الاجرامية بالقرجاني بعد تعهدها بالموضوع من الكشف عن هوية الهالكة وحصر الشبهة في صديقها.

وحسب تأكيد مصدر أمني من وزارة الداخلية لـ«الصريح اونلاين» فقد تم صبيحة اليوم القاء القبض على المظنون فيه بعد أن تحصن بالفرار في منزل أحد أقاربه.
وبعد إنكاره في البداية، إنهار المتهم و إعترف بتفاصيل الجريمة مؤكدا أنه أقدم على قتل صديقته التي كان وعدها بالزواج بسبب خلاف حاد بينهما بعد أن رفضت الضحية تسديد دين له يقدّر بـ500 دينار.
وبعد أن أقدم على فعلته استولى على هاتفها الجوال وبطاقة هويتها وحقيبتها لطمس الحقيقة، هذا وقد دلّ الجاني على مكان اخفاء الحقيبة والوثائق الشخصية للضحية مشددا على انه توجه الى شقتها في البداية طالبا أمواله التي منحها اياها على ثلاث دفعات، وبعد رفضها وتعنتها اشتد الخلاف بينهما خاصة أنها اصرت على قطع العلاقة.


مصر 24 : - تونس الان إعترافات شاب قتل صديقته بسبب دين قدره 500 دينار مصدره الاصلي من موقع بوابة تونس وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "تونس الان إعترافات شاب قتل صديقته بسبب دين قدره 500 دينار".

0 تعليق