الاقتصاد اليوم الملياردير بافيت يخسر سباق للاستحواذ على إحدى الشركات الطاقة

الاقتصادية نت: تعرض الملياردير “وارن بافيت” لمفاجأة غير سارة حيث خسر سباق الاستحواذ على موزع الطاقة الذي يتخذ من تكساس مقرًا له “أونكور” والذي يعاني أيضًا من الإفلاس، بحسب تقرير لـ”رويترز”. وفي تحول مفاجئ للأحداث، تمكنت شركة “سمبرا إنرجي” التي تتركز أعمالها في الغاز الطبيعي وتتخذ من سان دييجو مقرًا لها، من التغلب على عرض “بافيت” البالغة قيمته 9 مليارات دولار، بعدما تقدمت بعرض بقيمة 9.45 مليار دولار.

ويمثل هذا التطوير هزيمة نادرًا ما يتعرض لها “بافيت” الذي يتجنب باستمرار خوض حروب الاستحواذ على الشركات والأصول، والذي سعى لشراء “أونكور” منذ شهرين، بعد محاولتين سابقتين تم إيقافهما من قبل السلطات التنفيذية في تكساس.

وقرر مجلس إدارة “إنرجي فيوتشر” المالكة لـ”أونكور” قبول العرض الآخر والتراجع عن عرض “بافيت”، بعدما قدمت “سمبرا” ضمانات بالحصول موافقة لجنة المرافق العامة في ولاية تكساس، بالإضافة لموافقة قاضي الإفلاس الأمريكي.

مصر 24 : - الاقتصاد اليوم الملياردير بافيت يخسر سباق للاستحواذ على إحدى الشركات الطاقة مصدره الاصلي من موقع الاقتصادية نت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "الاقتصاد اليوم الملياردير بافيت يخسر سباق للاستحواذ على إحدى الشركات الطاقة".

قد تقرأ أيضا