اخر الاخبار سميرة عبد العزيز عن تصريح زوجها محفوظ عبد الرحمن عن أم كلثوم :"افتراء وكذب"

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ


اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 1 سبتمبر 2017 حيث نفت الفنانة الكبيرة ة سميرة عبد العزيز زوجة الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن، ما تردد من إشاعات حول زوجها تفيد بأن كوكب الشرق أم كلثوم تزوجت سرًا، في تصريخ منسوب لمحفوظ عبد الرحمن.

وأكدت عبد العزيز أن مانشر على أحد المواقع الإلكترونية بهذا الصدد "كذب وافتراء" مؤكدة أنها ستلجأ للقضاء لرفع قضية ضد الموقع والصحفي اللذان نشرا هذا الخبر.

وأضافت عبد العزيز في اتصال هاتفي لبرنامج القاهرة 360 الذي يقدمه الإعلاميان أحمد سالم ودينا عبد الكريم على فضائية "القاهرة والناس" أنه لا صحة على الإطلاق لما تم نشره على لسان زوجها الراحل من أن السيدة أم كلثوم تزوجت سرا ولها 3 أبناء، مشيرة إلى أن الكاتب الراحل محفوظ عبد الرحمن أثناء كتابة مسلسل أم كلثوم قام بالتحقق من كافة المعلومات التي وردت بالمسلسل من مصادرها، ولم يجد أي معلومة تخص زواج أم كلثوم باستثاء زواجها من السيد الدكتور حسن الحفناوي.

مصر 24 : - اخر الاخبار سميرة عبد العزيز عن تصريح زوجها محفوظ عبد الرحمن عن أم كلثوم :"افتراء وكذب" مصدره الاصلي من موقع أهل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار سميرة عبد العزيز عن تصريح زوجها محفوظ عبد الرحمن عن أم كلثوم :"افتراء وكذب"".

أخبار ذات صلة

0 تعليق