ايباج - ويسترن يونيون تضاعف رأسمالها المدفوع إلى 10 ملايين جنيه توافقًا مع مشروع قانون البنوك الجديد

صدي البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد: أعلنت مؤسسة أيباج ( الوكيل الرسمي لويسترن يونيون العالمية) عن زيادة رأس مالها المدفوع من 5 الى 10 ملايين جنيه توافقًا مع مواد شركات تحويل الاموال في مشروع قانون البنوك الجديد.

وصرح عبد الله السادة العضو المنتدب لإيباج أن "مواد شركات تحويل الأموال في مشروع قانون البنوك الجديد تفتح أفاق جديدة لزيادة تحويلات المصريين من الخارج والحصيلة الدولارية للجهاز المصرفي... وزيادة رأس المال هي بمثابة تعزيز الثقة في قيادة البنك المركزي للصناعة في قدرتها على تحقيق الاهداف الاقتصادية والتنموية".

ويأتي ذلك متسقًا مع الخطة الشاملة التي أعلنت عنها "أيباج/ويسترن يونيون" لتطوير نموذج العمل (Business Model) الخاص بصناعة تحويل الأموال في مصر بهدف دعم سياسات البنك المركزي المصري والمجلس القومي للمدفوعات المتعلقة بتقليل الاعتماد على إستخدام الكاش خارج الجهاز المصرفي وزيادة الحصيلة الدولارية للبنوك، بالإضافة إلى دعم مبادئ الشمول المالي.

وتعد أيباج الوكيل الرسمي لويسترن يونيون العالمية في مصر منذ 1995. وتقدم الشركة، بالتعاون مع الجهاز المصرفي، خدمات تحويل الأموال لأكثر من 450 الف عميل منتظم باجمالي قيمة 800 مليون دولار سنويا عبر ٣٨ فرع منتشر في جميع أنحاء الجمهورية.

مصر 24 : - ايباج - ويسترن يونيون تضاعف رأسمالها المدفوع إلى 10 ملايين جنيه توافقًا مع مشروع قانون البنوك الجديد مصدره الاصلي من موقع صدي البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "ايباج - ويسترن يونيون تضاعف رأسمالها المدفوع إلى 10 ملايين جنيه توافقًا مع مشروع قانون البنوك الجديد".

أخبار ذات صلة

0 تعليق