اخبار العالم اليوم" اختيار أربع شركات لبناء نماذج للجدار مع المكسيك 

راديو سوا العالم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخبار وتطورات امريكا والعالم اليوم أعلنت الإدارة الأميركية الخميس اختيار أربع شركات لبناء نماذج جدران إسمنتية مسلحة على الحدود مع المكسيك، في إطار تعهد الرئيس دونالد ترامب خلال حملته الانتخابية بمكافحة الهجرة غير المشروعة ومنع دخول المخدرات والمجرمين إلى البلاد.

ستجري أعمال البناء خلال 30 يوما من تاريخ البدء بمدينة سان دييغو في كاليفورنيا. وسيتم اختبار قوتها وقدرتها على منع الأفراد من تسلقها أو عبورها.

وسيتراوح طول النماذج بين 5.5 وتسعة أمتار.

والشركات الأربع هي Caddell Construction من ألاباما، Fisher Industries من أريزونا ،Texas Sterling Construction من تكساس وW.G. Yates & Sons من فيلادلفيا.

وتقوم وكالة الجمارك وحماية الحدود بمراجعة عروض شركات أخرى متقدمة لصناعة نماذج للجدار الحدودي باستخدام مواد بديلة.

وخصص الكونغرس حوالي 20 مليون دولار للإدارة لاستخدامها في إعداد النماذج. ولم يتم تحديد موارد مالية بعد للجدار الذي سيتم بناؤه على حدود الولايات المتحدة الجنوبية مع المكسيك.

وكانت نحو 640 شركة، معظمها من الولايات المتحدة، قد تقدمت بطلبات للمشاركة في تصميم وإنشاء الجدار.

وكان ترامب قد أكد أن المكسيك هي من ستمول الجدار، قائلا في تغريدة على تويتر في نيسان/ أبريل "في نهاية المطاف ستمول المكسيك بشكل من الأشكال الجدار الحدودي الذي تشتد الحاجة إليه".

وطرح البيت الأبيض فكرة فرض ضريبة تبلغ 20 في المئة على السلع المستوردة من المكسيك لتمويل الجدار.

مصر 24 : - اخبار العالم اليوم" اختيار أربع شركات لبناء نماذج للجدار مع المكسيك  مصدره الاصلي من موقع راديو سوا العالم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخبار العالم اليوم" اختيار أربع شركات لبناء نماذج للجدار مع المكسيك ".

أخبار ذات صلة

0 تعليق