اخر الاخبار وكيل أوقاف البحيرة يلقي خطبة عيد الأضحى باستاد دمنهور (بالصور والفيديو)

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 1 سبتمبر 2017 حيث أدي الدكتور محمد شعلان،وكيل وزارة الأوقاف بالبحيرة خطبة وصلاة عيد الأضحى بساحة استاد دمنهور الرياضي وسط تشديدات وإجراءات امنية مكثفة.

ودارت خطبة العيد حول" عيد الأضحى يذكرنا " وتناول تذكرة بالخليل إبراهيم عليه السلام ودعوته للتوحيد، وامتثاله عليه السلام لأمر الله، مع التذكير بأن العيد سرور وتهليل وتكبير وتحميد.

كما شملت الخطبة أهمية صلة الأرحام، والإخاء بين المسلمين، استثمارا ليوم خصه الله بشعائره، وشرفه بمآثره، يوم نتذكر فيه سيرة وتاريخ الخليل إبراهيم عليه السلام وكيف دعا إلى ربه، وكيف صبر على قومه، وكيف كان توكله على ربه، وكيف كان بره، وكيف كان استجابته لربه في ذبح ولده إسماعيل، لنتعلم الدروس والعبر فالسعيد من وعظ بغيره.

وقد حرص آلاف المصلين وعلي راسهم اللواء علاء عبد الفتاح مدير أمن البحيرة، اللواء السيد السعيد السكرتير العام المساعد ولفيف من التنفيذيين علي الاستماع لخطبة العيد عقب انتهاء الصلاة.

مصر 24 : - اخر الاخبار وكيل أوقاف البحيرة يلقي خطبة عيد الأضحى باستاد دمنهور (بالصور والفيديو) مصدره الاصلي من موقع أهل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار وكيل أوقاف البحيرة يلقي خطبة عيد الأضحى باستاد دمنهور (بالصور والفيديو)".

أخبار ذات صلة

0 تعليق