لمياء كامل: قمة "صوت مصر" تسلط الضوء عن الصورة الذهنية الإيجابية عن الدولة

اليوم السابع: أعلنت شركة CC Plus للعلاقات العامة والاستشارات الإعلامية، عن تفاصيل القمة الدولية الثانية  Narrative PR Summit 2017 بالقاهرة، تحت اسم "صوت مصر"، والتى ستعقد في 17 أكتوبر المقبل، لتسليط الضوء على الصورة الذهنية الإيجابية للدولة المصرية فى مختلف القطاعات، بمشاركة 30 متحدثا من جميع أنحاء العالم.

 

وقالت لمياء كامل، المدير التنفيذي لشركة CC Plus للاستشارات الإعلامية، المنظمة للقمة، أن قمة العام الماضى لاقت ردود أفعال إيجابية سواء على المستوى الحكومى والرسمى، أو على مستوى القطاع الخاص، وذلك عن طريق التوصيات الإيجابية التي صدرت عن القمة والتى تم إرسالها إلى رئاسة مجلس الوزراء ولاقت قبولا كبيرا.

 

وأضافت كامل، أن المتحدثين المحليين والدوليين، سيعرضون التوصيات فى القطاعات المختلفة و التى تمس الدولة، كقطاعات الاستثمار والسياحة والتغذية والتكنولوجيا، كنموذج للكوادر المصرية الناجحة التى يمكنها التعبير عن الدولة بشكل جيد، لخلق فرص استثمار جيدة، والتواصل مع الدولة والإعلام الخارجى، منوهة إلى أهمية أن نبادر بالحديث عن أنفسنا بدلا من انتظار الإعلام الخارجى، لنتحدث عن أنفسنا ونعرض محتوى القطاعات المختلفة لدينا.

 

ويتحدث حول محور "صوت مصر.. الاستثمار وخلق الكوادر"، ياسر عبد الملك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة نستله فى شمال شرق أفريقيا، كما سيناقش كل من إيهاب مصطفى، نائب رئيس ايتيدا "هيئة صناعة تكنولوجيا المعلومات الأسبق"، وحسام صالح، الرئيس التنفيذى للعمليات لمجموعة إعلام المصريين، محور "صوت مصر والتكنولوجيا".

 

وحول التأكيد على المسؤولية الاجتماعية وخلق الطاقة الإيجابية، تتحدث نهلة زيتون، كبير أخصائيى الحماية الاجتماعية بالبنك الدولى، وهبة السويدي، مؤسسة ورئيس جمعية "أهل مصر" .

 

ويتحدث حول محور "صوت مصر .. الأهمية الدولية والهوية المصرية"، ومايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، ومحمد خضير، الرئيس السابق للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، وحسام بدراوى، رئيس مؤسسة النيل بدراوى للتعليم والتطوير.

 

وأوضحت لمياء كامل، أن العلاقات العامة في الوقت الحالي، تمثل أهمية قصوى لإبراز صوت الدولة ورؤيتها، فتصنيف الدول يعتمد بشكل كبير على كفاءة العلاقات العامة، وما تقدمه من صورة إيجابية عن جميع القطاعات المختلفة سواء كانت سياسية أو استثمارية أو اجتماعية، فالعلاقات العامة تطرح التحديات والحلول، مع ضرورة أن يكون هناك متحدث ذو ثقل ومؤهل حامل لهذه الرسائل.

 

وأكد المهندس هاني محمود، وزير الاتصالات الأسبق، ورئيس مجلس إدارة شركة فودافون،  أننا فى مصر نحتاج بشكل ملح للتسويق لأنفسنا، وقدراتنا كدولة على كل المستويات.

مصر 24 : - لمياء كامل: قمة "صوت مصر" تسلط الضوء عن الصورة الذهنية الإيجابية عن الدولة مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "لمياء كامل: قمة "صوت مصر" تسلط الضوء عن الصورة الذهنية الإيجابية عن الدولة".

قد تقرأ أيضا