"المصرية اللبنانية": قانون الاستثمار الجديد يحول مصر لمركز لوجيستى عالمى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السابع: قال هانى عاشور سلام المستشار القانونى والإدارى لمجموعة العمارة والتخطيط عضو جمعية رجال الأعمال المصرية اللبنانية، إن قانون الاستثمار الجديد يمثل نقلة نوعية لتحفيز وجلب وتشجيع الاستثمار فى مصر سواء للمستثمرين الأجانب أو المصريين، مؤكداً أن القانون الجديد سيحول مصر إلى مركز لوجيستى عالمى ويوفر الحماية للمستثمر.

وأضاف "سلام" فى بيان صادر عن الجمعية المصرية اللبنانية لرجال الأعمال الأربعاء، أن القانون الجديد ضم حزمة قوية من المواد والإجراءات المحفزة للاستثمار، منها تطبيق نظام الشباك الواحد الخاص بمنح وإنهاء التراخيص للمستثمرين وذلك لعدم وقوعهم فى دوامة البيروقراطية.

وأوضح أنه على الرغم من الحوافز الجديدة التى تضمنها القانون الجديد إلا أنه من الملاحظ على اللائحة التنفيذية للقانون أنها لم تزل بها بعض المعوقات حيث أن اللائحة حددت استثمارات معينة لتستفيد من نظام الشباك الواحد، وكان من الأولى أن تستفيد كل المجالات الاستثمارية من هذا النظام.

مصر 24 : - "المصرية اللبنانية": قانون الاستثمار الجديد يحول مصر لمركز لوجيستى عالمى مصدره الاصلي من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ""المصرية اللبنانية": قانون الاستثمار الجديد يحول مصر لمركز لوجيستى عالمى".

أخبار ذات صلة

0 تعليق