اخر الاخبار "سياحة البرلمان": لن نتستر على وقائع فساد وسنحاسب المتورطين

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 14 سبتمبر 2017 حيث تقدم النائب أحمد إدريس، وكيل لجنة السياحة والطيران المدني بمجلس النواب، بطلب إلى الدكتور علي عبدالعال، رئيس المجلس، بفتح تحقيق عاجل، حول واقعة قيام بعض أصحاب الشركات السياحية، بشراء تأشيرات الحج المخصصة لنواب البرلمان، مقابل مبالغ مالية، للوقوف على حقيقة هذا الأمر.

وقال النائب "إدريس" في بيان، إنه في ظل ما يُثار على وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من اتهامات تمس نواب البرلمان وصورته، يجب سرعة الانتهاء من التحقيقات في هذا الأمر في أسرع وقتها وعرض الحقائق على الرأي العام.

وأوضح "إدريس"، أن هذه الواقعة شخصية تمس، النواب المتورطين فيها فقط، ولا يجب أن تمتد إلى البرلمان بأكمله، مشددًا على أنه سيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاههم، ولايمكن التستر على أي وقائع فساد، من جانب سلطة وظيفة أعضائها الرئيسية هي الرقابة والتشريع ومحاسبة المسؤولين، حتى وإن انحرف بعض المنتمين لها.

مصر 24 : - اخر الاخبار "سياحة البرلمان": لن نتستر على وقائع فساد وسنحاسب المتورطين مصدره الاصلي من موقع أهل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار "سياحة البرلمان": لن نتستر على وقائع فساد وسنحاسب المتورطين".

قد تقرأ أيضا