العالم اليوم ابراج اليوم 9-10-2017 اقرأ حظك اليوم الاثنين برجك ايه ؟ ابراج شهر أكتوبر – تشرين الأول مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم

5 خطوات 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

5 خطوات: نستعرض معكم توقعات الابراج مع علماء النجوم والفلك حظك اليوم الاثنين 9 أكتوبر 2017 ، ماغي فرح توقعات الابراج اليوم 9 تشرين الأول 2017 ، abraj توقعات ابراج اليوم وحظك في 2017 علي ، برجك اليوم وحظك اليوم ميشال حايك 9-10-2017 وجوي عياد وهالة عمر و ماغي فرح وكارمن شماس ، واشهر علماء الفلك في العالم العربي ، اعرف برجك ايه و حظك ايه النهاردا، توقعات توافق برجك اليوم الاثنين 9 أكتوبر 2017 ، والتي قد تخطأ وتصيب ولكنها في مجمل الاحوال تبقى للترفية ولبث الامل والسعادة في النفوس اليوم فعلم الغيب في يدي الله سبحانه وتعالي ودائما تفاءلوا بالخير تجدوه باذن الله.

توقعات جميع الابراج الفلكية وحظك اليوم خلال شهر أكتوبر / تشرين الأول 2017

برجك اليوم و توقعات الابراج وحظك اليوم توقعات السنة الجديدة 2017 ، اعرف حظك اليوم عاطفيا حظك في الحب والعمل والاسرة حظك اجتماعيا ، حظك اليوم 18 محرم 1439 هجريا اول السنة الهجرية كل عام وانتم بخير ، حظك مهنيا اليوم مع ليلى عبد اللطيف ، حظك اليوم الاثنين 9 أكتوبر / 9 تشرين الأول 2017 في الحب والصحة تعرف علي حظك اليوم 9-10-2017 ، قد يكون هو يوم حظك في ، تعرف علي حظك في الحب شهر أكتوبر واهم المعطيات والحظوظ واماكن النجوم مقدمة من اشهر علماء الابراج والفلك العرب ، حظك اليوم مع ميشال حايك وجوي عياد abraj – ابراج اليوم – الابراج و الفلك – الحظ اليوم – ابراج اليوم – برج الاسد – برج الثور حظك اليوم – برج الجوزاء – حظك اليوم برج الحمل – برج الحوت – برج الدلو – برج السرطان – برج العذراء – حظ برج العقرب اليوم – توقعات برج حامل الثعبان – برج القوس – توقعات برج الميزان اليوم …. و كما نقول دائما علي انها دعوة للتفاؤل وبداية يوم سعيد وكذب المنجمون ولو صدفوا.

 

يمكنك معرفة المزيد هنا عن توقعات الابراج للعام الجديد 2017 كاملة مقدمة من ماغي فرح

 

وشاهد من هنـــــا ايضا:- توقعات الابراج كاملة لشهر أكتوبر – تشرين الأول 2017 حظك في الحب والعمل

 

وتعرف هنــا علي حقيقة اضافة برج حامل الثعبان وترتيب الابراج الجديد

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحمل (21 مارس – 20 ابريل ) \ الحمل (21 آذار – 20 نيسان)

حظك اليوم برج الحمل الاثنين 9 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات ويساعدك ذلك أن تعطي انطباعا ساحرا وتترك أثرا في النفوس. عاطفيا: الوضع الفلكي يمنحك فرصا متعددة للعيش سعيدا وتعبر عن مشاعرك ببلاغة ، خمس خطوات حظك اليوم برج الحمل علي   ، عن قريب ستواجه تحديات وعراقيل صعبة. قد يتواجد من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بتواجده بالمكان، وذلك سعيًا للإخلال بتوازنك. بالتالي يجب الأخذ بعين الاعتبار أقل تأثير سلبي قد يكون لتلك العوائق العابرة على مسار حياتك في حالة ما اذا قررت تجاهلها بكل بساطة.

اما عن مشاهير برج الحمل فهي الروسية ماريا شارابوفا والمطرب البريطاني التون جون ، ويحيى الفخراني ودنيا بطمة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الثور (21 أبريل – 21 مايو) \ الثور (21 نيسان – 20 أيار)

حظك اليوم برج الثور الاثنين 9 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم علي عائليا: القمر معاكس في منزل العائلة.. وإذا استفزك أحد الأقارب عيك أن تتحكم في عصبيتك. عاطفيا واجتماعيا: الوضع الفلكي يسبب لك ازعاجا.. حاول ألا تبالغ في مشاعر الأسى وقاوم التشوش والإنفعال ، حظك اليوم نقلا عن موقع   ، هدوءك وثقتك يمنحاك مصدرًا طبيعيًا للحيوية، فأنت مفعم بالحيوية وحتى أصعب الظروف لن تمثل أية عواقب بالنسبة لك. تستطيع الانغماس في الحياة بدون تردد. استعد لشيء خاص، وذلك لأن المحيطين بك مبهورون بك. إذا أردت البدء في مشروعات جديدة، لن يكون لديك نقص في عدد المؤيدين.

اما عن مشاهير برج الثور فهم ديفيد بيكهام وجورج كلوني وميجان فوكس واديل وذا روك وجون سينا وجورج قرداحي وبينيلوب كروز.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجوزاء (22 مايو- 21 يونيو ) \ الجوزاء (21 أيار – 20 حزيران)

حظك اليوم برج الجوزاء الاثنين 9 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم علي موقع مهنيا واجتماعيا: القمر في منزلك الخامس يعدك بالسهولة واليسر وتعلن عن مواهبك ببساطة. عائليا وعاطفيا: تجد سعادتك الحقيقية في كل ما تقدمه من جهد وعطاء لصالح الأخوة والأحباب ، لا يبدو أن الأشياء تسير بصورة جيدة اليوم، فلديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. على الرغم من صعوبة تحفيز ذاتك، لا تخفض رأسك في يأس. إذا قمت بأفضل ما عندك فسوف تحصل على بعض النجاحات المحدودة، إلا أنه لا يجب أن تتوقع الكثير. عندما تستعيد هدوئك وتصبح أكثر ثقة، سوف تتحسن الأمور.

اما عن مشاهير برج الجوزاء فهم مارلين مونرو وانجلينا جولي وجوني ديب وجون وسعاد حسني ومورجان فريمان وراغب علامة ومحمد عبده ونيكول كيدمان.

 

حظك اليوم وتوقعات برج السرطان (22 يونيو- 22 يوليو ) \ السرطان (21 حزيران – 20 تموز)

حظ برج السرطان اليوم الاثنين 9 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 مهنيا: القمر في منزل العمل وتستطيع أن تحرز تقدما سريعا إذا استفدت من أخطاء الماضي. عاطفيا وعائليا: تبدو أكثر استعدادا للعطاء، فقط حاول أن تصبر وأن تتفاهم مع شريك حياتك ، يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية العلاقات. قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا.

اما عن مشاهير برج السرطان فهم توم كروز وروبن ويليامز وتوم كروز وفان ديزل والاميرة ديانا وسيلفستر ستالون وتوم هانكس وسيلينا غوميز ونوال الزغبي ومريم اوزرلي ووردة.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الأسد (23 يوليو– 22 أغسطس) \ الاسد (21 تموز – 20 آب )

حظ برج الاسد اليوم الاثنين 9 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم برج الاسد علي عاطفيا: إذا كنت متزوجا حاول أن تتجنب العصبية كي لا تؤدي لاشتباكات زوجية. اجتماعيا وعائليا: القمر في مواجهة برجك يطالبك أن تتحلى بالصبر إذا اعترضت طريقك العقبات ، صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدع اللحظة تمر دون أن تسعى وراء أفكارك. سوف تكسب المؤيدين الذين يشاركوك في الأهداف ويمكنهم المضي قدمًا كفريق. هكذا تستطيع العمل اليوم بطريقة جيدة وتتقدم بشكل كبير لكي تصل في النهاية إلى أهدافك.

اما عن مشاهير برج الأسد فهم دانيال رادكليف وساندرا بولوك وجينيفر لوبيز وبن افليك و باراك اوباما وتامر حسني وباسم ياخور.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر ) \ برج العذراء (21 آب – 20 ايلول )

حظ برج العذراء اليوم الاثنين 9 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 اما عن حظك اليوم برج العذراء خلال عاطفيا: الشمس وعطارد في برجك يساعدانك على استعادة سلامك وهدوءك النفسي. ماليا: القمر في منزل المدخرات وتبدو اليوم مستعدا لتوضيح سلامة موقفك المالي وتكسب التأييد ، اما عن حظك اليوم برج العذراء علي تواجهك اليوم أفكار جديدة، وسوف تنجح إذا قابلت المخاطر بشجاعة. يمكنك الاعتماد على دعم زملائك في حالة نجاحك. كذلك يجب أن تُظْهِر بعض الصراحة في علاقتك. الأفكار غير العادية التي تراود شريكك قد تؤدي إلى فتح مسارات جديدة؛ كاشفة لجانب جديد تمامًا من ذاتك. إلا إنه يجب أن تظل متواضعًا، فالخط الذي يقع بين المُخاطرة والغرور رفيع للغاية.

اما عن مشاهير برج العذراء فهم كاميرون دياز ووبول ووكر وسلمى حايك وعادل امام وكاظم الساهر.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) \ برج الميزان (21 أيلول – 20 تشرين الأول)

حظ برج الميزان اليوم الاثنين 9 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم برج الميزان عاطفيا: القمر في منزل الحظ يجعلك تبدو أكثر قدرة على اظهار مشاعر الحب والحنان. اجتماعيا وعائليا: تؤثر فيمن حولك وتعلمهم بلطف وتكسب التأييد ويحيط بك المعجبون من كل جانب، اما عن حظك اليوم برج الميزان ، الآن وقتك سوف تتعرض في العمل لسيل من التحديات والخطط الجديدة. إذا أبديت بعض الاهتمام بهذه التحديات والخطط، فسوف تكَوِّن أصدقاءً جدد. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة. قد تظهر بعض العلاقات الجديدة والممتعة إذا أبديت رد فعل إيجابي. من الضروري أن تدع حالة النشوة الحالية على سجيتها. احتفل اليوم! ما رأيك في أن ترقص؟ سوف تعود عليك الحركة بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

اما عن مشاهير برج الميزان فهي كيت وينسلت وكيم كاردشيان وامنيم وويل سميث وفلاديمير بوتين.

 

حظك اليوم وتوقعات برج العقرب (23 أكتوبر-22 نوفمبر) \ برج العقرب (21 تشرين الأول – 20 تشرين الثاني)

حظ برج العقرب اليوم الاثنين 9 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم برج العقرب اجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق وعليك ألا تدع الشكوك تسيطر عليك وتعكر صفو حياتك. مهنيا وماليا: القمر في وضع معاكس ولكي تمر الأمور بسلام كن مستعدا لتقديم بعض التنازلات ، حظك اليوم برج العقرب علي   تشعر بالراحة التامة فيما يخص ذاتك والأمور التي تقوم بها، ويظهر عليك هذا الجو وينتقل إلى من هم قريبين منك. استغل الفرصة الآن للتواصل مع أشخاص بنفس العقلية. اكمل خططك بأفكار الآخرين وابدأ في العمل بطاقة مركزة، فما كان يبدو غير متاح قد أصبح الآن في متناول يدك.

اما عن مشاهير برج العقرب فهم ليوناردو دي كابريو وجوليا روبرتس وآن هاثاواي وريان جوسلينج.

 

حظك اليوم وتوقعات برج القوس (23 نوفمبر – 21 ديسمبر) \ برج القوس (21 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)

حظك اليوم برج القوس الاثنين 9 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 علي اجتماعيا: القمر في منزل الأصدقاء يمدك بروح تفاؤل ورغبة في الإنطلاق. ماليا: اليوم مناسب لمتابعة نشاط محبب يعود عليك بالنفع أو لدراسة فكرة مختلفة ومميزة ، على الرغم من أن كل شيء كان يسير بسلاسة من قبل، يقف شيء أو شخص ما في طريقك الآن. حدد مقدار القوة التي تحتاجها للتغلب على هذه العقبات أو ما إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. الآن يجب أن تستخدم قوتك بحكمة؛ لا تسمح لنفسك بأن تتعطل أو تتحول بسبب موضوعات صغيرة. لا تسيء استخدام طاقتك وقدرتك على الاحتمال بحيث لا يكون لها تأثير.

اما عن مشاهير برج القوس فهو فرانك سيناترا وبراد بيت وتايلور سويفت ومايلي سايرس ونجلاء فتحي وماجدة الرومي وميرفت امين.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الجدى (22 ديسمبر – 20 يناير) \ برج الجدي (21 كانون الأول – 20 كانون الثاني)

حظ برج الجدي اليوم الاثنين 9 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 ماليا: عطارد في منزل المال يمنحك كل مقومات التفاوض والقدرة على تحقيق مكاسب. اجتماعيا وصحيا: القمر في منزل الصحة وعليك أن تتحرك بحذر.. كن كتوما ومتعقلا وانتبه لصحتك وسلامتك ، كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية. احرص على تبادل هذا الإعجاب بنفس القدر وأن لا تنتابك النرجسية، فمتى ساءت الأمور وصارت بالعكس ، فإنك ستحتاج إلى ذلك الدعم والمعاملة.

اما عن مشاهير برج الجدي فهوجيم كاري وميل جيبسون وإسحاق نيوتن وانغام وليلي علوي وجنات وجمال عبد الناصر.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الدلو (21 يناير – 20 فبراير) \ برج الدلو (21 كانون الثاني – 20 شباط)

حظك اليوم برج الدلو الاثنين 9 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم برج الدلو علي عاطفيا: القمر في برجك يمنحك ثقة بالنفس وقدرة على التواصل مع من تحب. اجتماعيا وعائليا: من الممكن أن تزول العقبات من طريقك إذا تصرفت بإيجابية ، اما عن حظك اليوم برج الدلو علي لأول مرة خانتك الأنماط السلوكية الاعتيادية الخاصة بك ووضعتك في مواقف حرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجها في المعتاد لا تحسن من الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. كنوع من التغيير، حاول التخلي عن تلك الأنماط الاعتيادية واتخذ منهجًا جديدًا! القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج للمواقف والمشاكل المستعصية.

اما عن مشاهير برج الدلو فهي اوبرا وينفري وبوب مارلي وكريستيانو رونالدو واحلام وتيم حسن وشاكيرا.

 

حظك اليوم وتوقعات برج الحوت (20 فبراير – 20 مارس) \ برج الحوت (21 شباط – 20 آذار)

حظ برج الحوت الاثنين 9 أكتوبر \ تشرين الأول 2017 حظك اليوم برج الحوت ماليا: القمر في منزل المال وقد تساعدك اليوم استشارة المتخصصين في الأمور المالية واحذر التسرع في إدارة قضايا مالية. مهنيا وعاطفيا: فينوس في منزل العمل وقد يحمل لك ذلك تفاهما أفضل ، تتأرجح اليوم بين الحماس والنشاط المفعم وبين فتور العزيمة والإحباط أكثر من المعتاد. حاول تذكر الماضي، فسوف تتيقن أن ما يبدو اليوم معقد جدًا، لن يكون له أهمية تمامًا عن قريب، ويساعدك هذا أيضًا في تقدير الأمور والصعوبات نسبيًا. هذا ما سيجعلك في وفاق مع ذاتك ومع محيطك وسيحقن جو المعارضة من حولك.

اما عن مشاهير برج الحوت فهي ريهانا وجاستن بيبر واحمد السقا وحسين فهمي ويسرا ونجوى كرم.

 

هل سمعت عن برج حامل الثعبان الجديد ؟ شاهد التفاصيل من هنا :-

حقيقة برج حامل الثعبان الجديد وترتيب الابراج الفلكية بعد اضافته

 

وتعرف من هنا ايضا علي :-

التوافق في الحب بين الابراج 2017

وماهي اقرب الابراج الي برجك

 

مصر 24 : - العالم اليوم ابراج اليوم 9-10-2017 اقرأ حظك اليوم الاثنين برجك ايه ؟ ابراج شهر أكتوبر – تشرين الأول مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم مصدره الاصلي من موقع 5 خطوات وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "العالم اليوم ابراج اليوم 9-10-2017 اقرأ حظك اليوم الاثنين برجك ايه ؟ ابراج شهر أكتوبر – تشرين الأول مطالعة الابراج اليومية اعرف حظك وتوقعات الابراج اليوم".

أخبار ذات صلة

0 تعليق