ليبيا اليوم الجزائر تأكد موقفها من الأزمة الليبية في احترام إرادة شعبها

اخبار ليبيا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار ليبيا اليوم حيث تحادث وزير الشؤون الخارجية الجزائري صبري بوقدوم، ليلة امس الخميس، مع نظرائه في كل من جنوب إفريقيا وليبيا وتونس وفرنسا، حسب ما أفاد به بيان لوزارة الشؤون الخارجية الجزائرية. 

وأوضح البيان، أن المحادثات تناولت على وجه الخصوص:”الأوضاع المستجدة في ليبيا وتداعيات تفشي جائحة كورونا في العالم وآثارها السياسية والاقتصادية على المستوى الدولي”.

أعرب خلالها وزير الخارجية عن تتبع الجزائر وبانشغالها الكبير لتطورات الأخيرة في الدولة الشقيقة ليبيا و تأكيد موقفها المبدئي القائم على احترام الإرادة الحرة للشعب الليبي و تجديد الجزائر دعوتها الى الحل السياسي شامل و دائم عن طريق حوار ليبي ليبي جامعا بعيد عن التدخلات الخارجية مهما كان شكلها و مصدرها كما أكد على وقوف الجزائر مع الشعب الليبي في هذه المرحلة الدقيقة من تاريخه و دعمها لطموحاته و تطلعاته في الأمن والاستقرار والتنمية والتعاون مع جميع جيرانه.

يمكن قراءة الخبر من المصدر من هنا

هذا المحتوي ( ليبيا اليوم الجزائر تأكد موقفها من الأزمة الليبية في احترام إرادة شعبها ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( اخبار ليبيا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو اخبار ليبيا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق