اخبار فلسطين اليوم إصابة شابين برصاص الاحتلال بقلقيلة وتشديد إسرائيلي على فتحات الجدار

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث أصيب مواطنان بعد ظهر الجمعة برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب جدار الفصل العنصري في مدينة قلقيلية شمالي الضفة الغربية المحتلة، في وقت أعادت قوات الاحتلال تشديد إجراءاتها على فتحات الجدار.

وقالت مصادر محلية لوكالة "صفا" إن جنود الاحتلال أصابوا الشابين خالد خليل زماري (23 عامًا)، وهيثم بلال منصور (21 عامًا) خلال تواجدهما قرب جدار الفصل العنصري في المنطقة الجنوبية للمدينة.

وأضافت أن الشابين نُقلا إلى مستشفى درويش نزال بالمدينة لتلقي العلاج، ووصفت حالتهما بالمتوسطة بعد إصابتهما في المنطقة السفلية من الجسد.

بدورها، أشارت مصادر متعددة لوكالة "صفا" إلى أن الساعات الـ24 الماضية شهدت تشديدا ملحوظا من قوات الاحتلال على الفتحات العشوائية في جدار الفصل العنصري في شمالي الضفة الغربية، والتي شهدت تراخيا في الأسابيع الأخيرة.

وذكرت أن جنود الاحتلال أطلقوا الرصاص والغاز باتجاه العمال على هذه الفتحات في أكثر من موقع في جنين وطولكرم.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم إصابة شابين برصاص الاحتلال بقلقيلة وتشديد إسرائيلي على فتحات الجدار ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق