اخبار فلسطين اليوم موظفو شركة الاتصالات يتبرعون بأيام عمل من رواتبهم لصندوق "وقفة عز"

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث أعلنت نقابة موظفي شركة الاتصالات الفلسطينية (بالتل) يوم الجمعة عن تقديم تبرع من موظفي الشركة بقيمة ثلاثة أيام عمل (2 من الموظفين والثالث من الشركة) لصالح صندوق "وقفة عز"، بالتعاون مع آلاف الموظفين من شركات رائدة في مختلف القطاعات الاقتصادية.

وقالت النقابة إن "التبرع من الموظفين في يوم العمال يأتي تضامنًا مع زملائهم العمال الذين فقدوا عملهم مؤخرًا بسبب جائحة كورونا وتلبيةً لنداء الحكومة لمواجهة الفايروس من خلال تقديم الدعم لصندوق وقفة عز".
وأضافت أن "هذه المبادرة من نقابة الموظفين تعتبر امتدادا لمبادرات سابقة قامت بها الشركة من حملات وتبرعات نقدية وعينية ومساهمات لتخطي هذه الأزمة".

وذكرت أن "ومساهمة الموظفين اليوم تجسد المسؤولية الاجتماعية والوطنية التي تقع على عاتقهم تجاه بلدهم في ظل الأزمة".

وأشارت مجموعة الاتصالات الفلسطينية إلى أنها وشركاتها "ساهمت بدعم  صندوق وقفة عز في وقت سابق، إضافة إلى قيام الشركة بتنفيذ عدد من  المبادرات المتنوعة  لدعم الحكومة  والمجتمع المحلي في كافة محافظات الوطن عبر مبادرات وحملات وتبرعات نقدية وعينية لتخطي هذه الأزمة".

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم موظفو شركة الاتصالات يتبرعون بأيام عمل من رواتبهم لصندوق "وقفة عز" ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق