سلطانة: إنتحار دركي شاب بواسطة سلاحه الوظيفي

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أقدم  دركي برتبة رقيب على اﻹنتحار بعد أن أطلق رصاصة من مسدسه الوظيفي على رأسه، ليسقط جثة هامدة داخل سيارة المصلحة بمنطقة "الدالية"، المجاورة لميناء طنجة المتوسط.

وتعود تفاصيل الحادث  بعدما غادر الدركي البالغ من العمر 26 سنة عمله ليلا ليختلي بنفسه داخل سيارة تابعة للمركز الترابي للقصر الصغير، ويركز مسدسه بدقة على رأسه، ثم ضغط على الزناد، دون أن يشعر أحد بإطلاق الرصاص.

وسارع رؤساءه إلى مكان النازلة، وكذا الضابطة القضائية وتقنيو المصلحة العلمية، الذين قاموا بأخذ الصور اللازمة ،وأنجزوا محضر المعاينة، قبل أن تقوم عناصر الوقاية المدنية بنقل الجثة إلى المستودع الجماعي لحفظ الأموات بطنجة، في انتظار تعليمات الوكيل العام لدى استئنافية المدينة.

ومن المنتظر أن يأمر الوكيل العام بإجراء تشريح طبي للكشف عن الأسباب الحقيقية للوفاة، وفتح تحقيق لمعرفة دوافع الانتحار، قبل تسليم الجثة لأهله من أجل الدفن.

هذا المحتوي ( سلطانة: إنتحار دركي شاب بواسطة سلاحه الوظيفي ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( سلطانة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو سلطانة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق