اخبار فلسطين اليوم "الديمقراطية" تدعو لقطع الطريق أمام خطط نتنياهو

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث دعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين يوم الجمعة إلى إغلاق الطريق أمام خطط رئيس حكومة الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لضمّ الأراضي الفلسطينية وفرض السيادة الاستعمارية.

وأوضحت الديمقراطية، في بيان وصل "صفا"، أنّ قطع الطريق أمام نتنياهو يتطلّب "ترجمة مواقف الرفض الفلسطيني، بتطبيق قرارات المجلسين الوطني (30/4/2018) والمركزي (15/1/2018)، بإعادة تحديد العلاقة مع دولة الاحتلال ومقاطعتها سياسيًا واقتصاديًا وأمنيًا، وإلغاء كافة الاتفاقيات معها ذات الصلة بالمرحلة الانتقالية؛ لصالح الانتقال إلى مرحلة بناء الدولة المستقلة، بما في ذلك إطلاق المقاومة الشعبية بكل أشكالها، وتوفير الغطاء السياسي الوطني لها".

كما دعت للتمسك بقرار المجلس الوطني بالدعوة إلى مؤتمر دولي لحل القضية الفلسطينية برعاية الأمم المتحدة وبموجب قراراتها ذات الصلة واشراف مباشر من أعضاء مجلس الأمن الدائمين، وبموجب سقف زمني محدد، وقرارات ملزمة تكفل لشعبنا حقوقه الوطنية في تقرير المصير والاستقلال وحق العودة للاجئين، والخلاص من الاحتلال والاستيطان.

وشدّدت الديمقراطية على ضرورة مضي السلطة الفلسطينية واللجنة التنفيذية وكل أطراف الحركة الوطنية في الرفض التام لخطة "ترامب-نتنياهو"، والرفض التام لمشروع الضمّ.

هذا المحتوي ( اخبار فلسطين اليوم "الديمقراطية" تدعو لقطع الطريق أمام خطط نتنياهو ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة صفا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة صفا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق