كشف غموض سرقة 30 ألف جنيه من سيارة والد لاعب المنتخب محمد صلاح

صدي البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد: نجح ضباط مباحث القاهرة فى كشف غموض بلاغ سرقة 30 ألف جنيه من داخل سيارة والد اللاعب محمد صلاح بمدينة نصر، حيث تبين أن حارس عقار وراء ارتكاب الواقعة، وتم ضبطه والمسروقات، وأمر اللواء خالد عبد العال، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، بعرض المتهم والمسروقات على النيابة للتحقيق.

كان المقدم وائل غانم، رئيس مباحث قسم شرطة مدينة نصر أول، تلقى بلاغا من موظف شئون إدارية بالوحدة الصحية بقرية نجريد مركز بسيون – غربية، مقيم بالمنطقة، وتبين أنه والد لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول محمد صلاح، حيث قرر اكتشافه سرقة 30 ألف جنيه من سيارته أثناء توقفها أمام العقار سكنه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

وفور إخطار اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، وجه بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد نبيل سليم، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، وتبين من المعاينة سلامة منافذ السيارة، وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة حارس عقار بذات المنطقة.

تم ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة بأسلوب المفتاح المصطنع، وتم بإرشاده ضبط المبلغ الذي أخفاه بعقار تحت الإنشاء بذات المنطقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وجار العرض على النيابة.

مصر 24 : - كشف غموض سرقة 30 ألف جنيه من سيارة والد لاعب المنتخب محمد صلاح مصدره الاصلي من موقع صدي البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "كشف غموض سرقة 30 ألف جنيه من سيارة والد لاعب المنتخب محمد صلاح".

أخبار ذات صلة

0 تعليق