اخر الاخبار تعرف على آخر فرصة لتسجيل طلب الحصول على وحدة سكنية!

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 12 أكتوبر 2017 حيث قالت مي عبدالحميد، رئيس صندوق التمويل العقاري، والمدير التنفيذي لصندوق تمويل الإسكان الاجتماعي، إن الأحد المقبل 15 أكتوبر، هو آخر فرصة للمواطنين الذين قاموا بسداد مقدم جدية الحجز ومصاريف الاستعلام، لتسجيل طلب الحصول على الوحدة السكنية ضمن الوحدات المطروحة في 22 محافظة، بالإعلان التاسع بمشروع الإسكان الاجتماعي، من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق «www.mff.gov.eg»، حيث تم مد الفترة لمدة أسبوعين، استجابة لطلبات من سددوا مقدمات الحجز.

وأضافت أن «81 ألفا و525 مواطنًا سددوا مقدم جدية الحجز ومصاريف الاستعلام، بينما سجل إلكترونيا 74 ألفا و600 منهم طلب الحصول على الوحدة السكنية، من خلال البوابة الإليكترونية للصندوق، بما نسبته 91.5% ممن سددوا المقدمات»، موضحة أنه تم غلق باب دفع المقدمات، الأربعاء، 20 سبتمبر الجاري.

وأوضحت «عبدالحميد» أن من لديه أي تظلم أو استفسار من عملاء الصندوق عليه التواصل مع مركز الاتصالات على الأرقام (1188 أو 5777 أو 5999 من أي تليفون محمول، و090071117 من أي خط أرضي)، أو من خلال البوابة الإلكترونية للصندوق «www.mff.gov.eg»، للتعرف على حالة الطلب الخاص به.

مصر 24 : - اخر الاخبار تعرف على آخر فرصة لتسجيل طلب الحصول على وحدة سكنية! مصدره الاصلي من موقع أهل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار تعرف على آخر فرصة لتسجيل طلب الحصول على وحدة سكنية!".

أخبار ذات صلة

0 تعليق