اخر الاخبار نيابة محرم بك تأمر بسرعة تحريات المباحث حول حادث بالإسكندرية

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الخميس 12 أكتوبر 2017 حيث كلفت نيابة محرم بك بالاسكندرية، وحدة مباحث قسم شرطة محرم بك، بسرعة الانتهاء من تحريات المباحث حول اصطدام 3 سيارات بمدخل الإسكندرية والتي أسفرت عن مصرع وإصابة 10 اشخاص، وتم التصريح بدفن جثة المتوفي بعد تشريحها لمعرفة سبب الوفاة.

تلقي اللواء مصطفي النمر، مدير أمن الاسكندرية، إخطار من المقدم مصطفى نصر، رئيس مباحث قسم شرطة محرم بك، يفيد بورود بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ثقيل وميكروباص وسيارة جامبو بالطريق الصحراوي، دائرة القسم مدخل الإسكندرية.

وانتقل مأمور وضباط القسم والمرور برفقة سيارت الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص أن الحادث أسفر عن مصرع شخص وإصابة 9 آخرين بكسور وكدمات بمختلف أنحاء الجسم وتم نقلهم إلى مستشفى العامرية العام والرئيسي الجامعي "الميرى"، ونقل جثة المتوفى إلى مشرحة الإسعاف، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة التحقيقات.

مصر 24 : - اخر الاخبار نيابة محرم بك تأمر بسرعة تحريات المباحث حول حادث بالإسكندرية مصدره الاصلي من موقع أهل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار نيابة محرم بك تأمر بسرعة تحريات المباحث حول حادث بالإسكندرية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق