وكالة الانباء الكويتية الجنيه الاسترليني ينخفض متاثرا بفشل جولة محادثات انسحاب بريطانيا

وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الانباء الكويتية: حيث لندن - 12 - 10 (كونا) -- هبط الجنيه الاسترليني اليوم الخميس إلى أدنى مستوى منذ ثلاثة اسابيع أمام الدولار متأثرا بتصريحات اوروبية عن فشل جولة محادثات خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي.
واوضحت الارقام التي أوردتها النشرة اليومية للعملات عبر موقع هيئة الاذاعة البريطانية (بي.بي.سي) ان الاسترليني انخفض بنسبة 6ر0 في المئة امام العملة الامريكية وامام العملة الاوروبية المشتركة ليبلغ الجنيه الواحد 31ر1 دولار و 08ر1 يورو.
وكان كبير مفاوضي الاتحاد الاوروبي مع بريطانيا ميشال بارنييه اكد في وقت سابق اليوم الخميس ان المحادثات مع المملكة المتحدة بشأن انسحابها من التكتل الاوروبي وصلت الى "طريق مسدود".
وقال بارنييه في مؤتمر صحفي عقب نهاية الجولة الخامسة من المحادثات مع الجانب البريطاني انه لم تتخذ "أية خطوات كبيرة" مؤكدا انه لن يوصي القادة الاوروبيين في قمتهم ببروكسل الاسبوع المقبل ب "بدء المناقشات حول العلاقات المستقبلية مع بريطانيا".(النهاية) م ر ن / م م

مشاركة

مصر 24 : - وكالة الانباء الكويتية الجنيه الاسترليني ينخفض متاثرا بفشل جولة محادثات انسحاب بريطانيا مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "وكالة الانباء الكويتية الجنيه الاسترليني ينخفض متاثرا بفشل جولة محادثات انسحاب بريطانيا".

أخبار ذات صلة

0 تعليق