عاجل

سفير مصر لدى الكويت يعرب عن ثقته بأن العلاقات بين البلدين سوف تشهد مزيدا من التطور خلال السنوات القادمة

صدي البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ
صدي البلد: تقدم السفير المصري لدى دولة الكويت ياسر عاطف بالشكر الى دولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا على ما قدمته من دعم له خلال فترة عمله بها ما كان له اكبر الاثر في نجاحه في اداء واجبه على اكمل وجه وتذليل كافة العقبات التى مرت به ، لافتا الى ان فترة عمله بالكويت كانت زاخرة بالخبرات لما تتمتع به العلاقة بين البلدين من تعاون وثيق ومتعدد في مختلف المجالات .


وأعرب السفير عاطف في تصريح لمراسلة وكالة أنباء الشرق الاوسط بالكويت عقب استقبال وزير الخارجية الكويتي الشيخ صباح خالد الحمد الصباح له اليوم / الخميس / بمناسبة انتهاء فترة عمله لدى الكويت - عن سعادته بالفترة التي عمل بها في دولة الكويت وما قام به من جهد في تعزيز بنيان العلاقات العميقة والمتميزة التي تربط بين البلدين الشقيقين على مستوى القيادات والحكومات وشعبي البلدين .


كما شدد عاطف على ثقته في ان العلاقات بين البلدين سوف تشهد مزيدا من التطور خلال السنوات القادمة لما تبدية القيادتان من حرص شديد على ذلك .

مصر 24 : - سفير مصر لدى الكويت يعرب عن ثقته بأن العلاقات بين البلدين سوف تشهد مزيدا من التطور خلال السنوات القادمة مصدره الاصلي من موقع صدي البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "سفير مصر لدى الكويت يعرب عن ثقته بأن العلاقات بين البلدين سوف تشهد مزيدا من التطور خلال السنوات القادمة".

أخبار ذات صلة

0 تعليق