السودان والولايات المتحدة يبحثان سبل دفع العلاقات الثنائية

صدي البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

صدي البلد: بحث نائب الرئيس السوداني، حسبو محمد عبد الرحمن، مع القائم بالأعمال الأمريكي بالخرطوم استيفن كوتسيس، اليوم الخميس، سبل دفع العلاقات الثنائية بين البلدين، وعملية جمع السلاح الجارية بالسودان بهدف تحقيق السلام والاستقرار.
وأكد القائم بالأعمال الأمريكي في تصريحات صحفية عقب اللقاء، دعم بلاده لمبادرة جمع السلاح وكل الخطط والإجراءات التي من شأنها إكمال العملية بصورة سلسة، لافتا إلى أهمية التعاون مع المجتمعات فيما يتعلق بجمع السلاح لخلق بيئة اجتماعية مواتية وسليمة.
وكشف كوتسيس عن استفسارات من المهتمين والراغبين من رجال الأعمال الأمريكان في الاستثمار في السودان حول الإجراءات المطلوبة في هذا الصدد، متوقعا وصول رجال أعمال أمريكيين للبحث عن فرص استثمارية متاحة في السودان، مؤكدا أن سفارة بلاده ستقدم كافة المعلومات اللازمة متى ما طلب منها ذلك .
وأكد كوتسيس رغبة الولايات المتحدة في استمرار الحوار مع السودان على مستوى رفيع، وبين كافة الإدارات والقطاعات ذات الصلة بعلاقات البلدين.

مصر 24 : - السودان والولايات المتحدة يبحثان سبل دفع العلاقات الثنائية مصدره الاصلي من موقع صدي البلد وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "السودان والولايات المتحدة يبحثان سبل دفع العلاقات الثنائية".

أخبار ذات صلة

0 تعليق