وكالة الانباء الكويتية الرئيس اليمني يدعو المنظمات الانسانية إلى زيادة أنشطة الإغاثة في بلاده

وكالة الانباء الكويتية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وكالة الانباء الكويتية: حيث جدة - 12 - 10 (كونا) -- دعا الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي اليوم الخميس المجتمع الدولي والمنظمات الإنسانية الدولية إلى زيادة وتفعيل أنشطة الإغاثة بمناطق الاحتياج في اليمن.
وذكرت وكالة الانباء السعودية ان الرئيس هادي اشار خلال لقائه اليوم في الرياض المفوض السامي للأمم المتحدة لشؤون اللاجئين فيليبو غراندي والوفد المرافق له الى الأعباء التي تتحملها اليمن جراء النزوح الداخلي إلى جانب أعداد اللاجئين الصوماليين والذي تستضيفهم اليمن على أراضيها.
واعرب عن تطلع بلاده لمزيد من التعاون في أنشطة الاغاثة بين المنظمات الانسانية الدولية ومنظمات المجتمع المدني اليمنية لضمان وصول الاحتياجات الانسانية الى مستحقيها.
من جانبه ثمن المسوؤل الأممي غراندي موقف اليمن وتقديمهم المساعدات للاجئين الصوماليين والأفارقة "رغم واقعه وظروفه الصعبة" مشيرا الى عزمه القيام بزيارة مرتقبة الى العاصمة اليمنية المؤقتة عدن خلال شهر ديسمبر المقبل.
واضاف أن المفوضية السامية لشؤون اللاجئين جزء من الاستجابة الشاملة لمنظومة الامم المتحدة في اليمن وتعمل على حشد الموارد والدعم الإنساني الذي تستدعيه الحاجة ويستحقه الشعب اليمني.(النهاية) ن س ع / ط ب

مشاركة

مصر 24 : - وكالة الانباء الكويتية الرئيس اليمني يدعو المنظمات الانسانية إلى زيادة أنشطة الإغاثة في بلاده مصدره الاصلي من موقع وكالة الانباء الكويتية وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "وكالة الانباء الكويتية الرئيس اليمني يدعو المنظمات الانسانية إلى زيادة أنشطة الإغاثة في بلاده".

أخبار ذات صلة

0 تعليق