اخر الاخبار "رعاية الأسرة وحمايتها في الإسلام" عنوان خطبة الجمعة فى سوهاج

أهل مصر 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر الاخبار من أهل مصر بتاريخ الجمعة 13 أكتوبر 2017 حيث قال الشيخ علي محمد طيفور وكيل وزارة الأوقاف بسوهاج، بإنه تم التنبيه على الأئمة والخطباء في المحافظة بأن يكون موضوع خطبة الجمعة موحدة وأن يكون موضوعها “رعاية الأسرة وحمايتها في الإسلام“.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف في تصريح خاص أن الدعاة يتانولون الموضوع من خلال الحديث عن أن الإسلام جعل الأسرةَ هي وحدةَ بناء المجتمع، وأحاطها بسياجٍ كبير من التشريعات التي تضمن لها الجديةَ والنجاح وقد وصلتْ عنايةُ الإسلام بهذا المكون الرئيس للمجتمع (الأسرة) إلى درجة كبيرة، حتى إن هذه العناية امتدتْ إلى ما قبل تأسيسها في مُحَاوَلة إلى انتقاء عناصر بنائها بما يحقِّق التلاؤُم، والانسجام، ويُقَلِّل من دوافع الفشل لبنيانها، بل إنَّ الإسلامَ حَثَّ أتباعه على المساهَمة في تكوين هذه الأسرة.

وأوضح طيفور أن الدعاة يتانولون الحديث أيضاً عن صفات الأسرة المسلمة وأثر صلاح الأسرة في استقرار المجتمع و مظاهر حماية الأسرة في الإسلام.

مصر 24 : - اخر الاخبار "رعاية الأسرة وحمايتها في الإسلام" عنوان خطبة الجمعة فى سوهاج مصدره الاصلي من موقع أهل مصر وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم "اخر الاخبار "رعاية الأسرة وحمايتها في الإسلام" عنوان خطبة الجمعة فى سوهاج".

0 تعليق